لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كونار
لـ هند سيف البار
في "كونار" تروي هند سيف البار حكاية جني مُشاغب، يحبسه ملك الجنّ في فانوس، ثم ينفيه إلى عالم البشر. تمسح (رقية) الشابة الفانوس؛ لكن بدلاً من ظهور المارد مُحقق الأمنيات يظهر الجني كونار، ويُجبرها على تو...إقرأ المزيد »
تجميع الأسد
لـ وارد بدر السالم
بين يدينا الرواية الجديدة للروائي العراقي "وارد بدر السالم" بعنوان (تجميع الأسد) وهي رواية اعتمدت على أساسيات معرفية وفنية في تشكيلها السردي العام وقدمت خلاصات واقعية في وقائع مسحوبة من إرشيف الجيش ال...إقرأ المزيد »
الجرائم الخفية
لـ سارة طارق مدني
العالم المرجعي الذي تحيل إليه هذه الرواية وتمتح منه حكايتها هو عالم المافيا وجرائمها السرية المنتشرة في مناطق شاسعة من العالم وغيرها من المهمات التي توكلها إلى عملائها في غير بلد عربي وغربي والذين يأت...إقرأ المزيد »
الجائزة القاتلة
لـ عصام عبد الله الطويان
في الآونة الأخيرة ظهرت منظمة سرية جعلت من شعار جائزة نوبل شعاراً لها، ولكنها رسمت فوقه خطين متقاطعين ليكونا علامة إكس بارزة، هدفها أن تزيل أثر هذا الشعار العالمي وتشوه سمعته... وفعلاً أحدثت هذه المنظم...إقرأ المزيد »
الجحيم
لـ دان براون
"الجحيم " رواية دان براون الجديدة.
بيع من النسخة الإنجليزية أكثر من 12 مليون نسخة حتى نهاية شهر سبتمبر/أيلول 2013!
بعد رواية شيفرة دافينشي، أصبح دان براون مؤلّفاً عالمياً للروايات الأكث...إقرأ المزيد »
المنقذ
لـ جو نيسبو
بين يدينا الطبعة العربية من رواية (المنقذ The Redeemer) للروائي النرويجي الأكثر شهرة جو نيسبو. وفي هذه الرواية نحن أمام قاتل بارد الأعصاب، واثق الخطى، يقترب من ضحيته رويداً رويداً وسط ساحة محتشدة بال...إقرأ المزيد »
باب الأسرار
لـ أحمد أوميت
في إطار بوليسي، يكتنفه الغموض، وفي جو مليء بالمخاطر والمغامرات، وأماكن متخيلة وواقعية، يحيلنا أحمد أوميت/الكاتب التركي إلى عالم مليء بالألغاز في جديده الروائي «باب الأسرار» وما على القارئ إلا فتح مغال...إقرأ المزيد »
صروح اسطنبول
لـ أحمد أوميت
«صروح اسطنبول» قصة بوليسية للكاتب التركي أحمد أوميت، تأخذك في رحلة بين الماضي والحاضر، وتكشف لك النقاب عن ماضي اسطنبول العريق وحضارتها وآثارها؛ مسلّطة الضوء على أهم المراحل التي مرّت بها.

سلسلة ...إقرأ المزيد »

أيام في بلدتي - رواية من الأدب الصيني
لـ فنغ جيون كه
(أيام في بلدتي)، رواية من الأدب الصيني يصف من خلالها فنغ جيون كيه الحياة الريفية في المجتمع الصيني في بداية خمسينيات القرن العشرين حيث عاش فترتي الطفولة والصبا في محافظة ونشيان بمقاطعة خنان الصينية عا...إقرأ المزيد »
السيدة ماريا غروبة
لـ ي.ب. ياكوبسن
تُعدُّ رواية ي. پ. ياكوبسن "السيدة ماريا غروبة" واحدة من أكثر الروايات شهرة ونقاشاً وتناولاً في تاريخ الأدب الدنماركي. حين صدرت عام 1876 نفذت نسخها في بضعة أسابيع، وحتى ذلك الوقت أصبح هذا النص المكتوب...إقرأ المزيد »