لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
لمن تقرع الأجراس؟
لـ أرنست همنغواي
لمن تقرع الأجراس هي رواية لإرنست همنجواي (21 يوليو 1899—2 يوليو 1961) صدرت في عام 1948. تحكي الرواية قصة روبرت جوردون الشاب الأمريكي المنتمي إلى الكتائب الدولية المرافقة لإحدى عصابات الحرب الشيوعية خل...إقرأ المزيد »
ذاكرة الجسد
لـ أحلام مستغانمي
في حضور الوجدان تتألق معاني أحلام مستغانمي، وفي ذاكرة الجسد تتوج حضورها، حروفاً كلمات عبارات تتقاطر في حفل الغناء الروحي. موسيقاه الوطن المنبعث برغم الجراحات… مليون شهيد وثورة ومجاهد، وجزائر الثكلى بأ...إقرأ المزيد »
مثل ماسة في السماء
لـ شازية عمر
"في هذه الليلة ستسقط الأقنعة، هكذا فكَر دين بعد أن أشعل لفافة حشيش واشترى ثلاث زجاجات من النبيذ الأحمر وانطلق إلى ملاقاة ماريَا. كان قلبه يدقَ شوقاً إليها ومخيلته تستعيد اسعد اللحظات الرومنسية التي عا...إقرأ المزيد »
الرويس
لـ سعيد السريحي
بين الرحيل والثبات، بين المدينة والصحراء هي ما يرصده سعيد السريحي في عمله الجديد "الرّويس" حيث يشكل المكان الشخصية البرز في الرواية، هذا إذا ما اعتبرنا العمل رواية فهو اقرب إلى السرد التاريخي أو المذك...إقرأ المزيد »
حي الأميركان
لـ جبور الدويهي
حيّ الأميركان يختصر نبض المدينة عبر الزمن، ومن رحمه خرج إسماعيل محسن ليجد نفسه مجنّداً للقتال في العراق، ومن ثمّ مطلوباً بصفته إرهابيّاً يتبع تنظيم القاعدة.

ومثلما كان آل العزّام ملاذاً لأهله ال...إقرأ المزيد »

فوضى الحواس
لـ أحلام مستغانمي
بإحساس الأنثى تكتب أحلام عالماً يموج بأحداث تعلو وتيرتها لتهبط وتتسارع لتبطء، والحواس المنتظمة لسيرورتها تتناغم والأحداث وتغدو في فوضى... فوضى يمتزج فيها الحب بالكراهية وتلتقي فيها الحياة بالموت... وي...إقرأ المزيد »
بحيرة البجع
لـ تشايكوفسكي
بحيرة البجع هي إحدى روائع الموسيقي الروسي تشايكوفسكي الموسيقية التي ألفها عام 1887 والتي تضاف إلى تراثه الموسيقي العالمي في الجمال النائم، كسارة البندق والأميرة النائمة. تقول الرواية ان حفلا اقيم في ا...إقرأ المزيد »
كنز سازيران
لـ عيسى عبد الله
كانت عائلة أبو درهم تظن أن حكاية "كنز سازيران" مجرد حكاية ككل الحكايات والأساطير التي كان يقصها أبو درهم عليهم وعلى أصدقائهم عن ذلك الرحالة العثماني الذي عرف بـ "سازيران" والذي طاف بلاد العالم هو وجما...إقرأ المزيد »