لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الرمز المفقود
لـ دان براون
يقدم الكاتب الأميركي "دان براون" لقرائه رواية مثيرة للاهتمام والجدل، استحوذت على اهتمام ملايين البشر في جميع أنحاء العالم، تحت عنوان "الرمز المفقود".

تدور أحداث الرواية في الولايات المتحدة الأمي...إقرأ المزيد »

هزمتهم إمرأة
لـ حسن صبرا
بعد الخوض في دهاليز السياسة والصحافة والإعلام يعود حسن صبرا إلينا بعمل أدبي جديد يشكل باكورة أعماله الروائية اختار له عنوان "هزمتهم إمرأة"، وقد توجه به الى القارئ العربي قائلا: قارئي العزيز قبل القراء...إقرأ المزيد »
الجرائم الخفية
لـ سارة طارق مدني
العالم المرجعي الذي تحيل إليه هذه الرواية وتمتح منه حكايتها هو عالم المافيا وجرائمها السرية المنتشرة في مناطق شاسعة من العالم وغيرها من المهمات التي توكلها إلى عملائها في غير بلد عربي وغربي والذين يأت...إقرأ المزيد »
كبرت ونسيت أن أنسى
لـ بثينة العيسى
"تكبر وتنسى"، عبارة يقولها كبيرُ السن في الغالب للطفلِ إذا جُرح أو تعرّض لأي شكلٍ من أشكالِ الأذى. من هذه العبارة تتفجّر حكاية فاطمة، حكاية الطفلة التي كبرت وهي تحاولُ أن تنسى، ولم..

فاطمة تمثل...إقرأ المزيد »

السيدة ماريا غروبة
لـ ي.ب. ياكوبسن
تُعدُّ رواية ي. پ. ياكوبسن "السيدة ماريا غروبة" واحدة من أكثر الروايات شهرة ونقاشاً وتناولاً في تاريخ الأدب الدنماركي. حين صدرت عام 1876 نفذت نسخها في بضعة أسابيع، وحتى ذلك الوقت أصبح هذا النص المكتوب...إقرأ المزيد »
ابن الجنرال ؛ رحلة إسرائيلي في فلسطين
لـ ميكو بيليد
"إن حكايتي هي حكاية صبي إسرائيلي، صهيوني، أدرك أن روايته للقصة لم تكن الرواية الوحيدة، واختار أن يزرع الأمل في واقع يعتبره الجميع مستحيلاً..أشعر أن رحلاتي ورؤاي السياسية التي اكتسبتها من أبي يمكن أن ت...إقرأ المزيد »
أنثى تبحث عن جسد تسكن به
لـ عبد الله سعيد باقلاقل
الزواج التقليدي وما يمكن أن يترتب عليه من نتائج ومضاعفات، وتأثير البيئة والفضاء الاجتماعي في نجاح هذا الزواج أو فشله، هو ما تدور حوله رواية "أنثى تبحث عن جسد تسكن به" للروائي عبد الله سعيد باقلاقل. تر...إقرأ المزيد »