لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تالا
لـ محمد المزيني
في مجتمع محافظ حد الخوف والإرتباك من أي ثقافة مغايرة للسائد والنمطي استغلت (تالا) رجاله الذين لا يعرفون من المرأة سوى الجسد، في وهاد هذه الرؤية يتعامل "المزيني" مع نصه الروائي ويتحدث عن تفاصيل المرأة ...إقرأ المزيد »
والااندي فن تقاسم الزوج
لـ دجايلي أمادو أمل
ليس ثمة من خيار جيد أو سيئ في الحياة، المهم، هو أن يصمد الإنسان، ولكن من دون أن يتحول الصمود إلى انتظار طويل...
مرت الأيام ثم السنوات في حياة (سكينة) وهي تنتظر، أمضت حياتها وهي تنتظر، انتظرت أن تكب...إقرأ المزيد »
رامبو وزمن القتلة
لـ هنري ميلر
مثل كولومبس، أبحر رامبو باحثاً عن طريق جديد إلى الأرض الموعودة. أرض الشباب الموعودة، في فتوته البائسة تغذى على الكتاب المقدس، وأمثال "روبنس كروزو" من الكتب التي كانت تقدم إلى الأطفال لقراءتها. وكان ال...إقرأ المزيد »
نسيان .com
لـ أحلام مستغانمي
هذا الكتاب للكاتبة الشهيرة أحلام مستغانمي والتي "صُنّفت من بين النساء العشر الأكثر تأثيراً في العالم العربي، والأولى في مجال الأدب بتجاوز مبيعات كتبها مليونين وثلاثمئة ألف نسخة"، هو "جردة نسائية ضدّ ا...إقرأ المزيد »
الخريطة والأرض
لـ ميشيل ويلبيك
يسمونه في أوروبا "الكاتب الإشكالي" ، إنه ميشيل ويليبك الكاتب الذي اقتحم كل حقول الألغام الإجتماعية والسياسية من دون خوف، مسلحاً بلغة ساخرة، وأسلوب سردي بارع، فيه الكثير من بلزاك وألبير كامو، لكن بنكهة...إقرأ المزيد »
لم يُبْقِ هذا الكتاب ستراً مغطّى لليبراليين القوارض.. إلا كشفه رامز عوض.. ولقد دوّن كشوفه التي شهد فيها أسراراً من التاريخ القديم والمعاصر.. وعانى الأمرّين وهو يجول ويعايش مع غيره ألاعيب الليبراليين ا...إقرأ المزيد »
البيرق ؛ قصص في مهب الريح
لـ بسام المسلم
(البيرق: قصص في مهب الريح) تغطي تاريخاً طويلاً يتحرك على مساحة جغرافية واسعة تتجاوز بلد الكاتب بسام المسلم، وتضيء مرحلة التحول من ثقافة البدور إلى ثقافة المدينة، خصوصاً أن بعض حكاياتها تتوغل في تفاصيل...إقرأ المزيد »
عذاب الذاكرة
لـ طلعت العبد الله
"جميلٌ أن يمتشقَ المرءُ قدميه، وأن يصافحَ الحياةَ بوجه طلقٍ متسلّحاً بالإيمان والصبر، بعيداً عن العذاب الملتهب الذي يحمله المغتربون في ذاكرتهم.
وجميلٌ أيضاً، أن نجعلَ الآخرين يغتسلون بطهر البيا...إقرأ المزيد »
إيقاع العودة
لـ عوض عثمان عوض
"في هذا العالم هناك أسئلة كثيرة لن يستطيع الإنسان أن يجد لها أجوبة حتى يعبر إلى الضفة الأخرى... لذا ستظل رحلة البحث واللهاث وراء الأجوبة مستمرة بلا نهاية حتى نتوسد التراب، وتلك هي الحقيقة الوحيدة الثا...إقرأ المزيد »