لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أربعون 40
لـ أحمد الشقيري
‏«40 أربعون»، أو خلوة الأربعون هو كتاب عن تجربة حياتية عاشها أحمد الشقيري في ‏جزيرة نائية في المحيط الهادي خرج منها بقناعات وتأملات عن الذات البشرية والعلاقة ‏مع الآخرين ومع الله سبحانه وتعالى. وبين ه...إقرأ المزيد »
أسرار ذات الإنسان ودورها في سعادته
لـ نرجس كتمتو
الجميع يبحث عن السعادة، ولكن، ما هي السعادة الحقيقية؟ وكيف الوصول إليها لوضع حد للألم والبؤس؟ وما هو سبيل السعادة الأبدية؟ وما السر الذي لم يتمكن الإنسان من اكتشافه لإسعاد النفس؟ هل الحل في متناول يده...إقرأ المزيد »
السماح بالرحيل ؛ الطريق نحو التسليم
لـ ديفيد ر. هاوكينز
يشرح كتاب السماح بالرحيل آلية بسيطة وفعالة يمكن من خلالها التخلص من معوقات التنوير، والتحرر من السلبية، حيث كان الهدف الأساسي للمؤلف خلال عدة عقود من الممارسة النفسية السريرية هو إيجاد الوسائل الأكثر ...إقرأ المزيد »
أفكار القلب ؛ كنز من الحكمة الداخلية
لـ لويز ل. هاي
هذا الكتاب اللطيف العابق بالمعاني، أقدمه لك عزيزي القارئ بشكله الجميل وألوانه الفَرِحة كحديقة زهور... بإمكانك التنقل بين صفحاته، لتجد ألطف الأفكار والرؤى وأعذب المعاني، أقدمه لك كهديةٍ روحيةٍ من القلب...إقرأ المزيد »
منجم الألماس بين يديك
لـ نوره اليامي
يعتبر هذا الكتاب من كتب تطوير الذات، كتاب ايجابي وتحفيزي من الدرجة الاولى ويبعث على السعادة والنجاح في شتى جوانب الحياة....إقرأ المزيد »
دروب النعيم
لـ جيمس آلان
كيف تبدأ كل يوم من أيام حياتك؟ متى تستيقظ؟ كيف تتولى مسؤولياتك؟ هل تهيئ ذهنك مع بداية كل يوم جديد؟ إذا تمعنت بإجاباتك ستجد أن مُعظم السعادة أو التعاسة تتبع البداية الصائبة أو المغلوطة لكل يوم. وستجد أ...إقرأ المزيد »
يتحدث هذا الكتاب عن مبادئ أساسية للنجاح في العمل والحياة، وكل من يلتزم بها في حياته اليومية يصل لمبتغاه، خاصة إذا شحذ ذهنه وخطط لعمله وبذل الجهد في تنفيذه والإعداد له. عندها سيكون قدره في انتظاره ويوص...إقرأ المزيد »
أنا بخير ! ؛ كيف تجتاز الأوقات الصعبة
لـ ريوهو أوكاوا
لا شك أن كل إنسان في هذه الحياة لا بدّ له من المرور بأوقات صعبة، ولكن العبرة تكمن في اجتيازها والتعلم من دروسها والخروج بأقل خسارة وخاصة من الناحية السايكولوجية.

في هذا الكتاب يضع المعّلم والقائ...إقرأ المزيد »

مهارات الحياة - اقتحام الأسوار واكتشاف الأسرار
لـ إبراهيم الشملان
من رزق الله الحكمة رفع بذلك قدره وقويت حجته، ولا شك، أن الجميع يحتاج الى الحكمة، الصغير والكبير والرجل والمرأة – جميعهم – إذا لم يكتسبوا الحكمة لم يسعدوا، ولم يستعدوا لمواجهة هذه الحياة. وكتاب (مهارا...إقرأ المزيد »
انطلق!... تعلم كيف تكون جريئاً وتعبر عن نفسك
لـ عبد الله الحريري
يعاني الكثير من الناس من عوارض لأمراض نفسية تكون مشكلتها أو مسبباتها بسيطة ويمكن علاجها بقليل من التشخيص والعلاج المناسب، إلا أن إهمالها وتجاهلها يؤدي مع مرور الأيام لتراكمها وتفاقمها مما يسبب مشاكل ج...إقرأ المزيد »