لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
رسائل الخراز
لـ أبو سعيد الخراز
لأبي سعيد الحزاز وجهة نظر في الشريعة تتفق على ظاهرها مع وجهات نظر المدارس الفقهية الإسلامية ولا يخلو من تعارض مع بعضها الآخر. فقد أصر الحزاز " أن كل باطن يخالف ظاهراً فهو باطل .. وهو بهذا كغيره من صوف...إقرأ المزيد »
شرح الحكم الغوثية
لـ سيدي ابي مدين التلمساني المغربي
بين يديك أيها الأخ الكريم الباحث عن حقائق أنواع العارفين والمحب للسادة الأخيار الصالحين شرح حكم الغوث قطب الاقطاب سيدي أبي مدين، شرحها الشيخ العلامة ابن علان الصديقي وهو من أئمة القوم ومضنفيهم وهذا ال...إقرأ المزيد »
المنن الكبرى ( أبيض )
لـ الشعراني
دوّن الإمام الشعراني في هذا الكتاب جملة من النعم والأخلاق التي تفضل الله عز وجل بها عليه عند دخوله في محبة القوم من العارفين بالله، وكان باعثه، على تدوينها أموراً أحدها، ليقتدي به إخوانه فيها، فيتخلقو...إقرأ المزيد »
آداب المريدين
لـ أبو النجيب ضياء الدين السهروردى
يسرنا أن نقدم للمسلمين عامة ولمن أراد أن يقتدي بالسادة الصوفية عباد الله المخلصين هذا الكتاب الصادق الأمين. (آداب المريدين) ألفه: أبو النجيب ضياء الدين السهروردي عبد القاهر المولود 490هـ 1097م- المتوف...إقرأ المزيد »
الإسرا إلى المقام الأسرى أو كتاب المعراج
لـ محي الدين بن عربي
يقول ابن عربي في الفتوحات المكية: "مرضت، فغشى عليّ في مرضي بحيث أني كنت معدوداً من الموتى. فرأيت قوماً كريهي المنظر يريدون إذايتي. ورأيت شخصاً جميلاً طيب الرائحة شديداً يدافع عني قهرهم. فقلت له: من أن...إقرأ المزيد »
كتاب في التصوف يتضمن اثنين وثمانين فصلاً تتضمن مجموعة من المعارف والمقامات أو المسالك التي ينبغي على المريد أو السالك معرفتها ونهجها في طريق وصول إلى المقامات العالية ويليه الحكم ويليه قصيدة هدية المر...إقرأ المزيد »
كتاب في التصوف يتحدث عن زيارة مقامات الأنبياء والأولياء وعن التوسل بهم والتبرك بآثارهم ويتضمن ثلاث رسائل مضىء الغياهب وزوال اللبس وإيضاح المشكل....إقرأ المزيد »