لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يطرح كتاب "العصر الرقمي الجديد: إعادة تشكيل مستقبل الأفراد والأمم والأعمال" آفاقاً جديدة للبحث، تغير نظرتنا إلى العالم الشبكي المحيط بنا، وأكثر بكثير مما يمكن أن يحيط به خيالنا عن ثورة الاتصالات في تح...إقرأ المزيد »
خطوة خطوة Microsoft Excel 2013
لـ كورتس د. فراي
يعد مايكروسوفت إكسل 2013 جزء من طقم البرامج مايكروسوفت أوفيس 2013 وهو برنامج جداول بيانات غني بالميزات يساعد المستخدم على تطوير مصنّفات ديناميكية محترفة بسرعة وفعالية لتلخيص وتقديم البيانات المطلوبة. ...إقرأ المزيد »
خطوة خطوة Microsoft Access 2013
لـ جويس كوكس
يعد أكسس أقوى برامج قواعد البيانات المتوفرة للمستهلك من مايكروسوفت ولأن أكسس هو جزء من مايكروسوفت 2013، ويمكّن المستخدم من استعمال العديد من الأساليب التي يستعملها مع مايكروسوفت وورد ومايكروسوفت إكسل،...إقرأ المزيد »
خطوة خطوة Microsoft Power Point 2013
لـ جويس كوكس
مايكروسوفت باوربوينت 2013 هو جزء من طقم البرامج مايكروسوفت أوفيس 2013 وهو برنامج عروض تقديمية غني بالميزات يساعد المستخدم على تطوير عروض تقديمية ديناميكية ذات مظهر محترف بسرعة وفعالية ثم تسليمها للجمه...إقرأ المزيد »
خطوة خطوة Word 2013
لـ جوان لامبرت
يعد مايكروسوفت وورد 2013 برنامج معالجة نصوص متطور يساعد على تأليف وتنسيق ونشر كل المستندات المهنية والشخصية التي يحتاجها المستخدم ويستعملها أكثر من غيرها. وفي هذا الكتاب ستختبر متعة اكتشاف عالم وورد ب...إقرأ المزيد »
خطوة خطوة Windows 8
لـ سيبريان أدريان راسن
من سلسلة خطوة.. خطوة يستكمل أدريان راسن وجولي بالو تقديم أحدث نظام تشغيل من مايكروسوفت وهو (ويندوز 8)، الذي يُحضِر عدة تغييرات مهمة إلى عالم أنظمة التشغيل ويندوز. فهو يضيف دعماً للمعالجات ARM المستعمل...إقرأ المزيد »
هذه هي النسخة العربية من كتاب "when Gadgets Betray US" تحت عنوان "سراب الحماية الإلكترونية والتكنولوجية.. الجانب المظلم لولعنا بالتقانات الجديدة". جاء الكتاب من تأليف "روبرت ڤاموسي" Robert Vamosi. وتر...إقرأ المزيد »
الحمل في القرن الواحد والعشرين
لـ آراثي براساد
منذ أول ولادة ناجحة من بويضة متبرّعة في العام 1984م في المركز الطبّي في جامعة كاليفورنيا (لوس أنجلس)، نمت تجارة البويضات أضعافاً مضاعفة، وهي تقدّم دراسة كلاسيكية في سوق العرض والطلب الحرّة. لقد تنامت ...إقرأ المزيد »
خبايا المطر
لـ مشاري عبد الرحمن
(خبايا المطر) خواطر شعرية تتداعى على هيئة موتيفات ونصوص قصيرة يبث الشاعر مشاري عبد الرحمن عبرها أفكاره التي تظل هي الموجّه الشخصي لحركة الخطاب في عمقه ودلالاته وفلسفته؛ ويأتي ذلك عبر سيل من الصياغات ا...إقرأ المزيد »
الثورة الرومنسية
لـ تيم بلانينغ
بين يدي القارئ كتاب "الثورة الرومنسية" للأكاديمي البريطاني تيم بلانينغ أستاذ التاريخ بجامعة كمبردج الصادر بالإنكليزية سنة 2010، نقله إلى العربية عبد الودود العمراني كونه مرجعاً تاريخياً وأدبياً وفنياً...إقرأ المزيد »