لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إن شاء الله
لـ نبيهة محيدلي
كتاب يصور ردة فعل الطفولة البريئة لدى سماعهم "إن شاء الله" من أهلهم.. هذه الكلمة تنتقل عبر التربية من جيل إلى جيل، فتصبح جزءًا لا يتجزء من الوجدان.....إقرأ المزيد »
داني والعم أبجد
لـ جنى بلال
بين يدينا، حقيبة تربوية عن حروف الأبجدية، تضم قصة شيقة عن الحروف، دفتر تمارين وتسالي، بوستر حروفي الجميلة....إقرأ المزيد »
خطوطي الجميلة - الكتاب السادس
لـ لورديس لبكي
(خطوطي الجميلة) هو الكتاب السادس من سلسلة لغتي العربية التي أعدها الدكتور "لورديس لبكي" للأطفال، وقد خصص هذا الجزء للتعريف بـ (الألوان): أخضر، أحمر، بنفسجي، وردي، فضي، ... الخ.

وفي هذا السياق يتعل...إقرأ المزيد »

الأضداد المشوقة
لـ لورديس لبكي
كتاب (الأضداد المشوقة) مصمَم ليساعد الأطفال الصغار على اكتشاف (الأضداد) في الشكل وهي: "كبير / صغير" ، "سمين / نحيف" ، "طويل / قصير" ، "عريض / ضيق" ، "عالٍ / منخفض" ، "داخل / خارج" ، "فوق / تحت" ، "أعل...إقرأ المزيد »
بساط أبيض تحتنا
لـ نبيهة محيدلي
بساط "نايا" لا يشبه البسط العاديّة، إنه أبيض ومزخرف ومشغول بحبال أفكارها وأسئلتها الفرحة والذكيّة....إقرأ المزيد »
يعد (قاموسي الألفبائي التمهيدي) أسهل طريقة للتعلم والتدرج مع الصغار بما يحتويه من مجموعات الحروف والمقاطع والصور والكلمات) التي يتم من خلالها اكتساب المفاهيم الأولى للكلمات ويساعد على كتابتها بالشكل ا...إقرأ المزيد »
الألفباء بالصور والألوان
لـ لورديس لبكي
كتاب (الألفباء بالصور والألوان) مصمم لتبسيط عملية كتابة الأحرف الأبجدية، وجعل عملية الكتابة نشاطاً مفيداً بالنسبة للطفل، حيث تشتمل كل صفحة من صفحات الكتاب على حرف وصورة. استُخدم فيها أحدث الوسائل التع...إقرأ المزيد »
الألوان المشوقة
لـ لورديس لبكي
كتاب "الألوان المشوقة" مصمَم ليعرف أبناؤنا الصغار الألوان وأسماءها المختلفة، كالأبيض، والأسود، والأحمر، والأصفر، والأزرق ... وقد أفرد المؤلف لكل لون صفحتين مستقلتين. الصفحة الأولى تمثل اللون، ويكف يتك...إقرأ المزيد »
كلماتي الأولى بالصور
لـ مجموعة مؤلفين
اجمع الكلمة بصورتها المناسبةّ!... كتاب بالصُّور يقدّم إلى الصّغار كلماتهم الأولى باللّغتين العربيّة والإنكليزيّة، فيجمع تحفيز الذاكرة للتّسلية، فيه يطابقون الكلمة وصورتها المناسبة، ويبحثون بين صفحاته ...إقرأ المزيد »
هل هذه صورة شمسية ؟
لـ شربل هبر
"هل هذه صورة شمسية؟" هو كتاب محض تساؤلات. هل الغيوم أذن السماء؟ هل الخوف فراشات تطير في بطني؟ هل الوداع عصافير مهاجرة من البرد الى الشمس؟ هل كل الأبطال صبيان ذكور؟ السؤال مُحرِّض. يهزّ الصغير ويستنبط...إقرأ المزيد »