لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كافكا على الشاطئ
لـ هاروكي موراكامي
أثارت رواية "كافكا على الشاطئ" سيلاً من التعليقات والحوارات، وكان لافتاً الجو الغرائبي، "الميتافيزيقي"، الفلسفي الذي يسود هذه الرواية التي تدخل الموسيقى والأدب والفلسفة وألف ليلة وليلة كهامش يبني أفكا...إقرأ المزيد »
الغابة النروجية
لـ هاروكي موراكامي
يعتبر موراكامي اليوم من أبرز روائيي اليابان والعالم، تصدر رواياته بعدة لغات، وتحصد الجمهور والجوائز والصفحات الثقافية، كل رواية لموراكامي هي حدث.

"الغابة النروجية" من أشهر ما كتب موراكامي، وفيها...إقرأ المزيد »

طشاري
لـ إنعام كججي
"هنا كانت عيادة الدكتورة وردية، تشير النساء الى ذلك المهن المتهالك وهنَّ يعبرْن، أمامه، في طريقهن إلى بيوتهن في الغدير وتل محمد وكمب سارة وزيونة، وبغداد الجديدة – بغداد الجديدة التي كانت من أبهى أحياء...إقرأ المزيد »
لقيطة اسطنبول
لـ إليف شافاك
بين يدي القارئ رواية "لقيطة اسطنبول" من تأليف أليف شافاك وهي روائيّة تركيّة معاصرة، بل عالميّة، بكلّ ما في الكلمة من معنى، روائيّة تختلف إختلافاً جذرياً عن غيرها من الروائيّين والروائيّات عل السواء من...إقرأ المزيد »
جنوب الحدود غرب الشمس
لـ هاروكي موراكامي
يعد هاروكي موراكامي أشهر الروائيين اليابانيين المعاصرين، وتتصدر رواياته قوائم الروايات الأكثر منيعا، وتترجمها وتنشرها كبريات دور النشر في العالم.

يكتب هاروكي موراكامي بلغة حديثة وبسيطة، فيكشف حي...إقرأ المزيد »

رجال في الشمس
لـ غسان كنفاني
"رجال في الشمس" رواية قصيرة تستلهم تجربة الموت الفلسطيني وتحيله إلى سؤال يتردد صداه في الصحراء العربية، هذه الرواية هي أكثر الأعمال الأدبية العربية تعبيراً عن إرادة الفعل الفلسطيني قبل أن يتكامل هذا ا...إقرأ المزيد »
ما تبقى لكم
لـ غسان كنفاني
"ما تبقى لكم" هي تجربة كنفاني الثانية في كتابة الرواية. تأتي بعد "رجال في الشمس" لتحاول أن تعبر عن إرادة الخروج من الذات إلى الفعل، ومن الهموم الشخصية التي تأخذ دلالات عامة إلى الهموم الشخصية التي هي ...إقرأ المزيد »
أم سعد
لـ غسان كنفاني
أم سعد، "التي تقف الآن تحت سقف البؤس الواطئ في الصف العالي من المعركة، وتدفع، وتظل تدفع أكثر من الجميع". هكذا قدم غسان كنفاني الروائي السياسي الفلسطيني للأم الفلسطينية حين كتب رواية عام 1969. كأن "أم ...إقرأ المزيد »
أرض البرتقال الحزين
لـ غسان كنفاني
"أرض البرتقال الحزين" ترسم في قصصها المختلفة الأوجه المتعددة لمأساة الفلسطيني، كأنها تريد من القصة أن تكون مرآة الواقع والذاكرة، ومن اللغة أن تكون مجموعة من الانحناءات المتعددة أمام الألم الإنساني الذ...إقرأ المزيد »
ليل علي بابا الحزين
لـ عبد الخالق الركابي
أهي سيرة شخصية أم سيرة وطن يكتب عبد الخالق الركابي، بالتأكيد لا فرق بين الإثنتين عند المواطن العربي لإنه يعيشها معاً، شاء أم أبى.
في (ليل علي بابا الحزين) يستحضر الركابي أيام عاشها قبل الإحتلال الأ...إقرأ المزيد »