لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
خطوة خطوة Microsoft Excel 2013
لـ كورتس د. فراي
يعد مايكروسوفت إكسل 2013 جزء من طقم البرامج مايكروسوفت أوفيس 2013 وهو برنامج جداول بيانات غني بالميزات يساعد المستخدم على تطوير مصنّفات ديناميكية محترفة بسرعة وفعالية لتلخيص وتقديم البيانات المطلوبة. ...إقرأ المزيد »
خطوة خطوة Microsoft Power Point 2013
لـ جويس كوكس
مايكروسوفت باوربوينت 2013 هو جزء من طقم البرامج مايكروسوفت أوفيس 2013 وهو برنامج عروض تقديمية غني بالميزات يساعد المستخدم على تطوير عروض تقديمية ديناميكية ذات مظهر محترف بسرعة وفعالية ثم تسليمها للجمه...إقرأ المزيد »
خطوة خطوة Word 2013
لـ جوان لامبرت
يعد مايكروسوفت وورد 2013 برنامج معالجة نصوص متطور يساعد على تأليف وتنسيق ونشر كل المستندات المهنية والشخصية التي يحتاجها المستخدم ويستعملها أكثر من غيرها. وفي هذا الكتاب ستختبر متعة اكتشاف عالم وورد ب...إقرأ المزيد »
خطوة خطوة Windows 8
لـ سيبريان أدريان راسن
من سلسلة خطوة.. خطوة يستكمل أدريان راسن وجولي بالو تقديم أحدث نظام تشغيل من مايكروسوفت وهو (ويندوز 8)، الذي يُحضِر عدة تغييرات مهمة إلى عالم أنظمة التشغيل ويندوز. فهو يضيف دعماً للمعالجات ARM المستعمل...إقرأ المزيد »
Microsoft visual basic 2010 خطوة خطوة
لـ مايكل هالفرسون
يبحث هذا الكتاب بلغة برمجة أساسية هي مايكروسوفت فيجوال ستديو 2010 – وهي نظام تطوير شامل يتيح لك إنشاء برامج فعالة لويندوز، للوب، للأجهزة المحمولة باليد، ولعدد من البيئات الأخرى. يقول المؤلف: "... لقد...إقرأ المزيد »
يطرح كتاب "العصر الرقمي الجديد: إعادة تشكيل مستقبل الأفراد والأمم والأعمال" آفاقاً جديدة للبحث، تغير نظرتنا إلى العالم الشبكي المحيط بنا، وأكثر بكثير مما يمكن أن يحيط به خيالنا عن ثورة الاتصالات في تح...إقرأ المزيد »
يقدم هذا الكتاب أحدث المعلومات للتسويق عبر فايسبوك، إنه دليلك الأفضل والأنجح للوصول إلى تحقيق نجاح سريع وشامل. وفي هذا الكتاب يشرح "جوستين ليفي" مدير التطوير التجاري والتسويق في مختبرات "نيو ماركتينغ...إقرأ المزيد »
والت ديزني ؛ الرجل وراء مملكة الأحلام
لـ يوسف حاتم النعيمي
في مقولة اشتهرت لأعظم الشخصيات العالمية الخالدة. والت ديزني: "الأحلام يمكن أن تتحقق، إذا كنت تمتلك الشجاعة للسعي إليها" هي فلسفة حياة لرجل عرف كيف يتميز ويسعد الآخرين من خلال بناءه لمملكة ميكي ماوس ال...إقرأ المزيد »
الجائزة القاتلة
لـ عصام عبد الله الطويان
في الآونة الأخيرة ظهرت منظمة سرية جعلت من شعار جائزة نوبل شعاراً لها، ولكنها رسمت فوقه خطين متقاطعين ليكونا علامة إكس بارزة، هدفها أن تزيل أثر هذا الشعار العالمي وتشوه سمعته... وفعلاً أحدثت هذه المنظم...إقرأ المزيد »
قصة تكنولوجيا الروبوتات
لـ ليزا نوكس
في هذا الكتاب تقدم ليزا نوكس مناقشة واقعية لتطور التكنولوجيا المذهل في عالم اليوم. وتسلط الأضواء على الروبوتات الشبيهة بالبشر والتي يمكن لها أن تقدم حلاً قابلاً للنجاح والتطبيق لمشكلة نقص اليد العاملة...إقرأ المزيد »