لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الذكاء العاطفي والتعلم الاجتماعي العاطفي
لـ فتحي عبد الرحمن جروان
جاء هذا الكتاب في عصر الأزمات المالية والإقتصادية والإجتماعية والتربوية والأمنية التي تتفاقم يوماً بعد يوم في غياب الحد الأدنى من التعاطف مع المشرَّدين وضحايا الحروب والعنف من المهجَّرين والمهدديَّن ب...إقرأ المزيد »
يبحث الكتاب في اجزائه الاربعة كيفية محبة الانسان لنفسيه ولعائلته واصدقائه وجميع الناس من خلال قالب يتبع أسلوب طرح الاسئلة مع ترك متسع للخيارات والحرية في إجابتها مما يشجع الشباب على خلق نظام قيمي ذاتي...إقرأ المزيد »
يتناول هذا الكتاب أهمية الاختيار في حياة الفرد ويعرض الكتاب ذلك من خلال طرح لعدة أفكار تتمثل: بالهدف وتحديد السمات الشخصية ووصف النفس واختيار المشاعر وتغيير المشاعر ومعرفة النفس والسيطرة ومسح للخالة ا...إقرأ المزيد »
يتناول هذا الكتاب أهمية الإهتمام في خلق نظام قيمي للإنسان. يعرض في أربعة أجزاء تتضمن تقدير الآخرين وتقدير عائلتي وتقدير مدرستي. ويعرض ذلك الكتاب أهمية المدرسة في نجاح هذه الفكرة، ودورها في غرس الثقة ل...إقرأ المزيد »
التعلم " أسسه ونظرياته وتطبيقاته "
لـ إبراهيم وجيه محمود
يعتبر موضوع التعلم محور الاهتمام الرئيسي في العملية التعليمية، إذ على التعرف على أساس شروطها العامة وقوانينها يحدد كثير من معالم هذه العملية.
وقد وجه الكتاب عنايته لهذا الجانب الأساسي فبدأ بتحد...إقرأ المزيد »
التوجيه والإرشاد النفسي والمدرسي
لـ أحمد محمد الزعبي
يقدم هذا الكتاب عوناً للطلاب في مدارسهم وجامعاتهم، وللمرشدين النفسيين وللأهل في حياتهم اليومية وتعاملهم؛ كي يفهموا سلوكيات أبنائهم ويساعدوهم على حل مشكلاتهم وتلبية احتياجاتهم.
يحاول الكتاب أن ي...إقرأ المزيد »
إزدادت أهمية الطب النفسي في العقود الأخيرة واتسعت آفاقه وحدثت في مفاهيمه تطورات كبيرة شملت آلية الإصابة بالأمراض النفسية وعلاقة هذه الأمراض بالجسد وأمراضه، وطرائق تشخيصها ووسائل علاجها.

والأهم م...إقرأ المزيد »

نحو نفس مطمئنة واثقة
لـ طارق بن علي الحبيب
في هذا الاصدار محاولة متمكنة من الداعية والمتخصص للوقوف على معنى الحياة المطمئنة التي يحتاجها المسلم . خاصة في هذا العصر الذي يعيش فيه الانسان ازمة حضارية .

ومنذ البداية يؤكد الدكتور الحبيب أن ا...إقرأ المزيد »

نحو تفكير واع - أساليب وأنماط التفكير الإيجابي الناجح
لـ عبد الرزاق بن محمد يوسف آل قاسم
إن كتاب "نحو تفكير واع" مساهمة جادة في خضم هذا الواقع المفعم بالفشل والعشوائية، والتخبط، والارتجال، والتضليل والدجل.....إقرأ المزيد »