لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
نادي الصنوبر
لـ ربيعة جلطي
من الملاحظ أن الحركة الأدبية في الجزائر اليوم باتت ذات صلة وثيقة بالوضع الوطني والاجتماعي والسياسي والثقافي، ذلك أن الأديب يعبِّر دائماً عن ضمير الأمة، وصدى همومها وآمالها، وأحلام ناسها. وخاصة أولئك ا...إقرأ المزيد »
باب الأسرار
لـ أحمد أوميت
في إطار بوليسي، يكتنفه الغموض، وفي جو مليء بالمخاطر والمغامرات، وأماكن متخيلة وواقعية، يحيلنا أحمد أوميت/الكاتب التركي إلى عالم مليء بالألغاز في جديده الروائي «باب الأسرار» وما على القارئ إلا فتح مغال...إقرأ المزيد »
عايش ميت
لـ خيرية بوبطان
تتساءل مريم بطلة رواية «عايش ميت»: لماذا نحن؟ لماذا هذا العذاب؟ وهذا التاريخ الدموي؟ لماذا قدر علينا أن نعيش بين الفواصل؟ أو على أرصفة ثلاث نقاط متتالية لحظات السّكينة لا تكاد تغتفر. فكلّما هدأ العالم...إقرأ المزيد »
التغيير
لـ مو يان
"طالما حلمتُ بفرصة للذهاب إلى خطوط الجبهة الأمامية لأتحوّل إلى بطل. فإذا عدت حياً، فسأحصل على ما أستحقه، وإلا فإن والديّ سينالا شرف لقب أسرة الشهيد، مما سيغيّر من وضعهما السياسي، ولن تكون تربيتهما لي ...إقرأ المزيد »
السلطان الفاتح - فتح القسطنطينية
لـ أوقاي ترياقي أوغلو
فتح القسطنطينية موضوع يثير فضول الكثيرين ممن يرغبون في معرفة أسراره وخباياه الغامضة. فهذه المدينة التي بقيت صامدة في وجه محاولات العثمانيين المتعددة لفتحها رضخت أخيراً، واستسلمت لقدرها. وانحنت احتراما...إقرأ المزيد »
مزاج أنثى
لـ لبنى الغلاييني
ربما تكون الرواية هي بيت أسرار المرأة وصندوقها السري الذي لا يقوى على فتح مغاليقه إلا أنثى مثلها، ونحسب أن "لبنى الغلاييني" قبضت على المفتاح، ولن يكون إلا بمتناول القارئ الفطن ليلج عبره عالم المرأة/ال...إقرأ المزيد »
جزر القرنفل ؛ حكاية الحلم الأفريقي
لـ محمد طرزي
في جديده «جُزر القرنفل» يطل محمد طرزي من شرفة الرواية على التاريخ فيروي لنا واقعة من شأنها أن تقلب الحقيقة رأساً على عقب وتؤكد على أمرٍ لا مراء فيه وهو "أن للتاريخ وجهين ولصانعيه أيضاً".

فهل ثمة...إقرأ المزيد »