لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
365 يوماً مع خاتم الأنبياء
لـ نوردان داملا
يتحدث هذا الكتاب عن حياة رسول الله صلى الله عليه وسلم منذ الولادة وحتى آخر يوم في حياته ويقدم مشهداً واسعاً عن الحياة التي عاشها النبي صلى الله عليه وسلم بكل محطاتها الدعوية وقد صيغ بأسلوب حكائي شيق م...إقرأ المزيد »
من الأجمل؟
لـ حصة العوضي
قصة تثقيفية تحاكي خيال الطفل تناسب الأطفال في الصف الرابع الإبتدائي، وتعونهم على طريقة صنع اللؤلؤ إذ تقتحم حبة رمل جوف المحارة دون قصد ودون هدف، سوء الخوف من الأسماك.

قصة تعليمية مسلية يمكن إستث...إقرأ المزيد »

أذكار اليوم والليلة
سلسلة "هذا أنا" الإسلامية هي طريقةٌ إبداعيةٌ جديدةٌ مليئةٌ بالمتعة والعلم معاً. وهي تسعى إلىى تثقيف الطّفل في مواضيع إسلامية مهمّة، وذلك عبر رسومات معبِّرة ووصفٍ مشوِّق.
وموضوع كتابنا هذا أذكا...إقرأ المزيد »
الشاطر حسن أميراً
لـ عاكف حيدر
تُساعِدُ مَلِكَةُ الجَبَلِ "الشّأطِر حَسَن" لِيَفوزَ بِقَلْبِ الأميرَةِ "جْمانَة" ابْنّهِ المَلِكِ "عادل"، لَكِنَّ المُنافَسَةَ تَحْتَدِمُ بَيْنَ "الشّاطِر حَسَن" و"سَلْمان" ابنِ الوَزير، الَّذي يَتَص...إقرأ المزيد »
بطيخ في المريخ
لـ مهند العاقوص
مجموعة أولاد أصدقاء مرحين ويحبون اللعب، يخترعون كلمة سر يستخدمونها فيما بينهم "بطيخ في المريخ"، يسمعهم أطفال المريخ فيظنون أن هجوماً بسلاح اسمه البطيخ سيقوم به أطفال الأرض على المريخ، تنتهي القصة بصدا...إقرأ المزيد »
أميرة في صندوق
لـ فاطمة شرف الدين
الجزء الرابع من سلسلة دنيا الحكايا، "أجمل أميرة" حكاية من البرازيل، عن أمير اسمه أُنريكو يغامر في الذهاب إلى عمق الغابة لإحضار علاج لأبيه المريض.

يقع هناك في فخ عملاق ساحر شريّر، فتأتي لإنقاده أ...إقرأ المزيد »

365 يوماً مع صحابة نبينا الحبيب
لـ طه كيلينك
تشكل التربية الدينية للأطفال من المواضيع الأثيرة في المجتمع الإسلامي المعاصر، وخاصة عند الحديث عن نبيّنا الحبيب والشخصيات المقربة منه (صلى الله عليه وسلم)، والتي كان لها دور عظيم في نقل المعرفة الإسلا...إقرأ المزيد »
كذبة بيضاء
لـ رانيا زبيب ضاهر
في صباح أحد الأيام كذبت نور كذبة بيضاء على أمّها ولم ينكشف أمرها، فأعجبها ذلك. واستمرت سلسلة الأكاذيب البيضاء طوال الأسبوع هيا بنا نكتشف ما الذي كان الدافع لهذه الأكاذيب ؟ وكيف انتهى الامر مع نور. <...إقرأ المزيد »
هل أنا جبان ؟
لـ سناء علي الحركة
"بيني وبين "بلال" مشكلة. المشكلةُ بيننا بدأتْ عندما صار "بلال" يَطلبُ منِّي القِيامَ بأعمالٍ، لا أُحبُّ القيامَ بها، وعندما أَرفضُ، يَقولُ إنِّي جَبانٌ. ولأنّي كثيرًا ما أَبْتَعِدُ عن المُشْكِلاتِ، وأ...إقرأ المزيد »
السخرية ممنوعة
لـ سناء علي الحركة
"أَخْطَأْتُ الإجابَةَ عن سُؤالٍ في الصَّفِّ. فَسَخِرَ مِنِّي رَفيقي في المَلْعَبِ، وأَحْرَجَني. وضَحِكَ، وأَضْحَكَ الجَميعَ، فَآلَمَني. لذا قرَّرْتُ أَنْ أَصْمُتَ، ولا أُشارِكَ في المُحادَثَةِ، كَيْ ل...إقرأ المزيد »