لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ميال رجال بباب القبو
لـ عبد الله ثابت
في جديده الشعري "ميَال" يغوص الشاعر عبد الله ثابت في عالم خاص من أوجاع الرجال ويبحث في ماهية أسباب تلك الآلام التي آلت بكائنات ديوانه إلى "دباب القبو" كما أشير في العنوان: رجال بباب القبو. فبدا الشاعر...إقرأ المزيد »
رسائل وحنين
لـ ميادة كيالي
في كتابي هذا بوحٌ من هنا وهناك... وحنين... ليس بالضرورة لوجودٍ مادي... هو حنين لحب حقيقي ووطن حقيقي وصدق حقيقي... حنينٌ لإلهٍ لا يشبه آلهتنا التي نعبدها منذ قرون... لأنه إله المحبة الذي ارتحل عن سم...إقرأ المزيد »
الشيخ
لـ إبراهيم محمد النملة
وجوه أهل القرية لم تعد كما كانت، لقد تمكّن من ملامحها الحزن. المكان مصابٌ بالقحط والجوع وانقطاع المطر. ترك بعض سكانه كل شيء خلفهم، واتجهوا صوب المدينة. آخرون مكثوا في القرية المنكوبة، صابرين ومحتسبين ...إقرأ المزيد »
مع العرب في التاريخ والأسطورة
لـ رئيف خوري
تسع وعشرون أقصوصة تُرافق القارئ برحلة عبر التاريخ العربي للتعرّف إلى انكساراته وانتصاراته. عرضها الكاتب بأسلوب محقّق صحافي، ووظّف المعلومة في سياق روائي، مستعيداً الكثير من قصص العرب: فينيقيون قبل فين...إقرأ المزيد »
الألماس الدموي
لـ جو نيسبو
في «الألماس الدموي» يتابع هاري هول المحقق البارع الذي لا غنى عنه في روايات «جو نيسبو» عمله ولكن في ظروف مختلفة!!

فبعد وفاة زميلته في العمل هيلين في ظروف غامضة. وفشله في إثبات ضلوع المفتش توم وال...إقرأ المزيد »

الحب أقوى
لـ رئيف خوري
نصر وسعاد يرعيان القطيع كل يوم. تشتعل مشاعر الحب في قلبيهما. لكن أم سعاد لا تريد لابنتها أن تتقرّب من هذا "الصعلوك المنتوف" الذي لا يملك سوى خيمة شعر مهلهلة.
ترضخ سعاد لقرار والدتها، لكنها تتوا...إقرأ المزيد »
طائر أزرق نادر يحلق معي
لـ يوسف فاضل
الإنتظار هو الفضاء الروائي الذي تدور أحداث رواية "طائر أزرق نادر يحلق معي" للكاتب المغربي يوسف فاضل، وعليه تبدو (زينة) بطلة الرواية تحمل نارها في داخلها مذ كانت في السادسة عشر من ربيعها، ولم تستطع إطف...إقرأ المزيد »
أروى
لـ حبيب عبد الرب سروري
ثمّة نساء لا يمكن لرجل إلا أن يعشقهن. أروى امرأةٌ فاتنة تجمع أصدقاء الطفولة، أوسان وشوقي ومنيف وباسل، في حلبةٍ واحدة للمنافسة على حبّها. إنها «هيلين الإلياذة» التي قامت حرب طروادة من أجلها. لكن الحرب ...إقرأ المزيد »
ذاكرة الفينيق
لـ فرح محمد دياب
"مازلت أكره الضوء، وهم يستقبلون العام الجديد بالأضواء... من نافذتي أتأمل مسالخ الطرقات المليئة بالكذب، والأشجار التي تختنق بمشانق من المصابيح الحقيرة، وأفاعٍ من الضوء تزحف على كل جدران المدينة، وتنفث ...إقرأ المزيد »