لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
من لا يحضره الفقيه
لـ أبي جعفر محمد بن علي القمي
يضم هذا الكتاب في طياته خالص أبواب العلم والمعرفة والفقه. وقد جاءت المواضيع الفقهية مرتبة ضمن كتبها وأبوابها: 1-كتاب الصلاة، باب المياه وطهرها ونجاستها، باب حد الوضوء وترتيبه وأبوابه... 2-كتاب الصلاة،...إقرأ المزيد »
عيون أخبار الرضا
لـ محمد بن الحسين بن بابويه القمي/الصدق
صاحب هذا الكتاب هو رئيس المحدثين والشيخ الأقدم أبو جعفر محمد بن علي بن الحسين بن موسى بن بابويه القمي المعروف بالصدوق، وجه الشيعة وفقيههم، انحدر في أشهر بيوتات العلم في "قمم" بيت بابويه الذي ذاع صيتهم...إقرأ المزيد »
رسائل الشريف المرتضى
لـ الشريف المرتضى
الشريف المرتضى أبو القاسم علي بن الحسين بن موسى الكاظم، أجمع العلماء على فضله ومكانته، مقدم في العلوم، كعلم الكلام والفقه وأصوله والأدب والنحو والشعر واللغة، وله تصانيف كثيرة تبين اضطلاعه بالعلم والمع...إقرأ المزيد »
أمالي الصدوق
لـ محمد بن علي بن الحسين بن بابويه
يضم الكتاب مجموعة من الأحاديث المروية عن الرسول صلى الله عليه وسلم. إلى جانب ذلك أقوال مروية عن الإمام علي وعن بعض الأئمة. وذلك ابتداء في حسن القول وصوم القدير والموعظة... صوم رجب وشعبان... فضيلة النب...إقرأ المزيد »
السقيفة
لـ محمد رضا المظفر
موضوع هذا البحث قديم جداً، وقد سبق أن عالجته عشرات الأفلام في مختلف العصور وكان مسرحا لكثير من عواطف الكتاب، تلاعبت فيه بأساليبها الخطابية التي لا يراد بها غير تركيز عقيدة أصحابها في طريق اللف والدورا...إقرأ المزيد »
الخصال
لـ محمد بن علي بن بابويه القمي/الصدوق
"الخصال" لأبي جعفر محمد بن علي بابويه، كتاب مبتكر في موضوعه فريد في بابه، مفعم بالحقائق، ملء غصونه رقائق، جؤنة حافلة بنفيس الأعلاق من طرائف الحكم ومحاسن الأخلاق، وفرائض الأحكام وملامح الأيام، وعظات وع...إقرأ المزيد »
التوحيد
لـ الصدوق أبي جعفر محمد بن علي بن الحسين بن بابوية القمي
"التوحيد" للشيخ "أبي جعفر محمد بن الحسين بن بابويه القمي" هو كتاب فريد في مادته، نفيس في موضوعه جمع المصنف بين طياته أحاديث قيمة ثمينة جاءت على لسان رسول الله صلى الله وأهل بيته الأطهار في مطالب التوح...إقرأ المزيد »
الاحتجاج
لـ الطبرسي
بين يدي القارىء كتاب جليل، يعتبر من المصادر القيمة في موضوعه وذلك لما يشتمل عليه من احتجاجات النبي والأئمة، بل كثير من أصحابهم الأمجاد مع جملة من الأشقياء المخالفين. والذي دعا المؤلف وهو العلامة "أبي ...إقرأ المزيد »
مسائل المرتضى
لـ علي بن الحسين الموسوي/الشريف المرتضى
الباحث عن الشريف المرتضى يراه مدرسة عالية متزاحمة فيها دراسة شتى المجالات الثقافية والمعارف الإسلامية والعربية، فهو ذا قدرة فقهية واسعة وذا قدرة كلامية وليدة ظروف وعوامل بيئية ومدارس كلامية متعددة، وش...إقرأ المزيد »