لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أنا بخير ! ؛ كيف تجتاز الأوقات الصعبة
لـ ريوهو أوكاوا
لا شك أن كل إنسان في هذه الحياة لا بدّ له من المرور بأوقات صعبة، ولكن العبرة تكمن في اجتيازها والتعلم من دروسها والخروج بأقل خسارة وخاصة من الناحية السايكولوجية.

في هذا الكتاب يضع المعّلم والقائ...إقرأ المزيد »

أسرار السعادة والمال
لـ غياث الحسيني
كل إنسان بحاجة إلى دليل ومنهج في الحياة يستطيع بواسطته تحقيق ما يريد، فإذا نظرنا من حولنا نرى كثيرون هم الأشخاص الذين يخططون لمشروع ما، ولكن قليلون جداً هم من يقومون بتحقيقه أو حتى اتخاذ الخطوة الأولى...إقرأ المزيد »
الكلمات وتأثيرها على العقل
لـ أندرو نيوبيرغ
التكلم بإيجاز. التكلم ببطء. الاستماع بعمق. إظهار التقدير والبقاء إيجابياً. مراقبة كلامنا الداخلي وتشجيع الصمت الداخلي. دراسة تعابير الشخص الآخر الوجهية، وإيماءاته الجسدية، والتغيرات في طبقة صوته ومحاك...إقرأ المزيد »
أطلق العملاق من داخل طفلك
لـ فاطمة الكتاني
تعتبر المراحل الأولى من عمر الإنسان الأساس الذي تبنى عليه شخصيته ويتحدد فيها مسار نموه، إما في اتجاه إيجابي، اتجاه الصحة النفسية والعقلية، أو في اتجاه سلبي، اتجاه الصعوبات والمشاكل السلوكية.

فال...إقرأ المزيد »

التفكير الذي لا يُقهر فلسفة تضم في ثناياها (القدرة على تحقيق الانتصار في الحياة) ولكن كيف يمكن تحقيق ذلك؟

في هذا الكتاب يقدم ريو هو أوكاوا – المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة Happy Science رؤية مع...إقرأ المزيد »

تميَّز" كتاب جديد في تنمية الشخصية للدكتورة ليلى شحرور، الكاتبة والاختصاصية في علم النفس الاجتماعي وعلم لغة الجسد والبرمجة اللغوية.

ينبني هذا الكتاب على مقولة هامة: (غيِّر تفكيرك لتُغيِّر حياتك)...إقرأ المزيد »

كشف الكذب
لـ ديفيد كريغ
معظم الناس لديهم فكرة حول ما يشير إلى أن شخصاً ما يكذب، مثل التململ في المكان والتعرُّق وتحاشي الاتصال البصريّ. ولكن، على الرغم من أن هذه الإشارات صحيحة، إلا أن امتلاك قاعدة معرفية أساسية بسيطة في ما ...إقرأ المزيد »
تطوير الذات وبناء المستقبل دليل النجاح المهني
لـ عبد الحسن الحسيني
لعل أول ما يراود مخيلة الطالب وهو على مشارف نهاية المرحلة الثانوية "إلى أي جامعة سينتسب... وأي اختصاص يختار؟ وكيف يبني مستقبله، ويحقق النجاح؟".

يزداد القلق وتكبر الأسئلة وهو يتسلم شهادته الجامعي...إقرأ المزيد »

المفتاح الكوني
لـ تشارلز ف. هانل
لماذا يتمكن البعض من تحقيق طموحاتهم بسهولة في حين أن غيرهم لا يحققونها إلا بصعوبة بالغة أو لا يتمكنون من تحقيقها على الإطلاق؟ لا يمكن أن يكون السبب فيزيائياً أو جسدياً وإلا لكان أنجح الناس أكملهم أجس...إقرأ المزيد »
العمل يداً بيد
لـ باربرا آنيس
يأتي كتاب "العمل يداً بيد" نتيجة التعاون الذي برز في الوقت المناسب بين أبرز مرجعيتين في موضوع العلاقات بين الجنسين. وهما باربرا آنيس الخبيرة العالمية في قضايا العلاقات بين الجنسين في أماكن العمل، وجون...إقرأ المزيد »