لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مدير الليل
لـ جون لي كاريه
رواية تدور أحداثها في دهاليز المسؤولين الحكوميين وواشنطن، عن تحالف شرير بين عناصر الاستخبارات وتجار الأسلحة.

اتخذ بطل الرواية "جوناثان بن" من شياطينه ومهنته كمدير ليلي في فندق الأقصر باعاً له، حت...إقرأ المزيد »

الجحيم
لـ هنري باربوس
"تركتني صاحبة الفندق، مدام لومرسييه، وحدي في غرفتي بعد أن ذكرتني في كلمات قصيرة بكل المزايا المادية، والمعنوية التي يتمتع بها "بنسيون عائله لومرسييه" توقفت متصباً في مواجهة المرأة وسط هذه الحجرة التي ...إقرأ المزيد »
فتى المنجم
لـ بيتر إبراهامز
"زوما" أو "فتى المنجم" رواية كتبت عام 1946، هدف الروائي من ورائها استئناف أفق القمع العنصري بلغة الواقع، فأتت لتقدم معرفة اجتماعية. فالروائي-الفنان ليس معلماً ولا مبشراً، وأداته-الكتابة-ليست نبوءة إنه...إقرأ المزيد »
الأسلحة السرية
لـ خوليو كورتاثار
خوليو كورتاثار، الكاتب "الأرجنتيني جداً" كما يسمي نفسه، المقيم في باريس، المشبع بالثقافة الأوروبية، الذي لا يكتب بغير اللغة الإسبانية، هو واحد من كبار أدباء أميركا اللاتينية، في رواياته وقصصه، يبحث عن...إقرأ المزيد »
جم الزر وعصابة الـ'13' المتوحشة
لـ ميشيل إنده
يقصّ ميشيل إنده في هذا الكتاب المغامرة الرائعة الثانية التي يعيشها "جم الرز" وصداقته لوقا مع القاطرة القديمة (ايما). وسير هذه الرحلة مشوق جداً كبقية الرحلات السابقة التي قام بها الصديقان اللذان لا يمن...إقرأ المزيد »
آلام فرتر
لـ جوته
شحذ جوته كل عبقريته ونصاعة بيانه، لتصوير بطل روايته الأول، فجمّع فيه مزيجاً من الخصال والطبائع والميول المؤتكفة والمختلفة، فإذا هو نسيج وحده، لا يكاد يشبهه واحد من أبطال الروايات المعاصرة. لكنه مع ذلك...إقرأ المزيد »
جامع الفراشات
لـ جون فاولز
باعت رواية "جامع الفراشات" مليون نسخة في طبعتها الأولى عام 1964، خاصة بعد أن تحولت إلى فيلم سينمائي في العام التالي واحد من أساطير السينما ويليام وايلر الذي اسند البطولة فيه إلى اثنين من النجوم الشباب...إقرأ المزيد »
أندروماك ؛ مأساة
لـ جان راسين
جزيرة اليوم السابق
لـ أومبرتو إيكو
كل منا بحث عن جزيرة، يتصورها حسب الآمال التي يجري وراءها، دون الفوز بها. فمثلنا كمثل "الفارس المالطي" في هذه الرواية، الذي يبحث عن جزيرة "اسكونديدا" وكلما بدا لنا أنه عثر عليها، بقي شيء في دخيلته يتنا...إقرأ المزيد »