لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
المنقذ
لـ جو نيسبو
بين يدينا الطبعة العربية من رواية (المنقذ The Redeemer) للروائي النرويجي الأكثر شهرة جو نيسبو. وفي هذه الرواية نحن أمام قاتل بارد الأعصاب، واثق الخطى، يقترب من ضحيته رويداً رويداً وسط ساحة محتشدة بال...إقرأ المزيد »
تأتي رواية "مذكرات طالب-يوميات غريغ هيفلي" من سلسلة روايات الفتى الضعيف، للروائي الأمريكي والمؤلف رقم واحد في النيويورك تايمز للعام 2009 بصفته المؤلف الأكثر تأثيراً في كتب الأطفال.

وتتوجه قصة "...إقرأ المزيد »

تحكي هذه الرواية قصة الفتى المكفوف "باسم" الذي يلتحق بمعهد للمكفوفين في الثالثة عشرة من عمره ليكتشف عالماً مختلفاً عن عالم القرية التي عاش فيها تلك الأعوام.

يبدأ "باسم" في المعهد حياة جديدة وينص...إقرأ المزيد »

عالم بلا نحل
لـ أليسون بنجامين
في هذا الكتاب تولي "أليسون بنجامين" الباحثة في شؤون البيئة؛ وشريكها "براين ماك كالوم" أستاذ الجغرافيا، أهمية كبيرة لنحل العسل. فمنذ آلاف السنين كان لنحل العسل المعروف علمياً باسم Apis mellifera أهمية...إقرأ المزيد »
إن تصوير الأطفال قد يكون أحد أصعب الأمور التي يمكن للأم القيام بها. لماذا؟ لأن الأطفال، ببراءتهم، وعفويتهم، يتصرفون مع الآخرين أفضل بكثير مما يتصرفون مع الأم. مما يجعل تصويرهم أمراً صعباً جداً... بال...إقرأ المزيد »
نزعة الى الموسيقى
لـ أوليفر ساكس
من المعلوم أن الموسيقى تشكل أحد أهم المحددات الثقافية التي قد يشترك فيها جميع البشر بغض النظر عن الاختلافات الحضارية بين بلد وآخر وعلى الرغم من التغير الذي يطرأ على الموسيقى في عصور مختلفة، فإن أساسيا...إقرأ المزيد »
باب الأسرار
لـ أحمد أوميت
في إطار بوليسي، يكتنفه الغموض، وفي جو مليء بالمخاطر والمغامرات، وأماكن متخيلة وواقعية، يحيلنا أحمد أوميت/الكاتب التركي إلى عالم مليء بالألغاز في جديده الروائي «باب الأسرار» وما على القارئ إلا فتح مغال...إقرأ المزيد »
تعرف إلى دماغك
لـ ساندرا أمودت
مما لا شك فيه أننا نستخدم أدمغتنا في كل لحظة من لحظات حياتنا، ومع ذلك فليس لدى معظمنا أدنى فكرة عن كيفية عملها. إن معظم ما نحسب أننا نعرف مصدره المعتقدات الشعبية، مثل: إن الإنسان يستخدم 10 بالمئة فقط ...إقرأ المزيد »
التغيير
لـ مو يان
"طالما حلمتُ بفرصة للذهاب إلى خطوط الجبهة الأمامية لأتحوّل إلى بطل. فإذا عدت حياً، فسأحصل على ما أستحقه، وإلا فإن والديّ سينالا شرف لقب أسرة الشهيد، مما سيغيّر من وضعهما السياسي، ولن تكون تربيتهما لي ...إقرأ المزيد »
السلطان سليم خان الأول
لـ أوقاي ترياقي أوغلو
الحديث عن حياة السلطان سليم خان الأول الذي أطلق عليه العثمانيون لقب: "ياووز" أي: "القاطع" كما يقدمها أوقاي ترياقي أوغلو في روايته هذه هي حياة الصراع مع السلطة وعلى السلطة بتجلياتها المختلفة لا سيما ال...إقرأ المزيد »