لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ميال رجال بباب القبو
لـ عبد الله ثابت
في جديده الشعري "ميَال" يغوص الشاعر عبد الله ثابت في عالم خاص من أوجاع الرجال ويبحث في ماهية أسباب تلك الآلام التي آلت بكائنات ديوانه إلى "دباب القبو" كما أشير في العنوان: رجال بباب القبو. فبدا الشاعر...إقرأ المزيد »
مع العرب في التاريخ والأسطورة
لـ رئيف خوري
تسع وعشرون أقصوصة تُرافق القارئ برحلة عبر التاريخ العربي للتعرّف إلى انكساراته وانتصاراته. عرضها الكاتب بأسلوب محقّق صحافي، ووظّف المعلومة في سياق روائي، مستعيداً الكثير من قصص العرب: فينيقيون قبل فين...إقرأ المزيد »
الشيخ
لـ إبراهيم محمد النملة
وجوه أهل القرية لم تعد كما كانت، لقد تمكّن من ملامحها الحزن. المكان مصابٌ بالقحط والجوع وانقطاع المطر. ترك بعض سكانه كل شيء خلفهم، واتجهوا صوب المدينة. آخرون مكثوا في القرية المنكوبة، صابرين ومحتسبين ...إقرأ المزيد »
الحب أقوى
لـ رئيف خوري
نصر وسعاد يرعيان القطيع كل يوم. تشتعل مشاعر الحب في قلبيهما. لكن أم سعاد لا تريد لابنتها أن تتقرّب من هذا "الصعلوك المنتوف" الذي لا يملك سوى خيمة شعر مهلهلة.
ترضخ سعاد لقرار والدتها، لكنها تتوا...إقرأ المزيد »
أروى
لـ حبيب عبد الرب سروري
ثمّة نساء لا يمكن لرجل إلا أن يعشقهن. أروى امرأةٌ فاتنة تجمع أصدقاء الطفولة، أوسان وشوقي ومنيف وباسل، في حلبةٍ واحدة للمنافسة على حبّها. إنها «هيلين الإلياذة» التي قامت حرب طروادة من أجلها. لكن الحرب ...إقرأ المزيد »
الخراف الضالة
لـ أحمد جمعة
"عد إلى البحر تعد إليك ذاكرتك" فتح سعد بن ناصر ذهنه على مسافة طويلة إلى الوراء وغاص في زمن متناهي البعد، انعطف به عند ساحل المحرق بمحاذاة حيّ البنعلي والبوخميس وانفجرت بداخله طواحين الهواء القديمة الت...إقرأ المزيد »
عمت مساء
لـ أحمد المهندس
لما كان الشعر يوصف بأنه أداة الاتصال والإفهام والإمتاع بين المبدع والمتلقي، فإن قصائد الشاعر أحمد بن علي المهندس في "عمت مساءً" تمثل الحقل الخصب الذي استطاع الشاعر عبره توظيف أدوات اللغة ودلالاتها وما...إقرأ المزيد »
ظل أنثى الوزير
لـ أسامة عبيد
"هل نؤمن بإشارات القدر التي تأتينا؟؟ الله يبعث لنا الإرشادات التي تدلنا على الطريق والاختيار الصحيح، يبعث لنا بأحلام وصدف جميلة وابتسامات ومواقف معينة تجعلنا نغير مسار حياتنا ونأخذها لمنحى آخر مختلف ت...إقرأ المزيد »
سنوات على غيابك
لـ هند بن جمعة
تقدم الكاتبة القاصة الإماراتية "هند بن جمعة" باكورة أعمالها القصصية وهي بمجملها، تضم ثلاثة قصص في الحب والرومانسية يجمعها تحرك واحد وهو الغياب، حمد الذي غيبه الموت عن هدى قبل زواجهم بثلاثة أسابيع، ورا...إقرأ المزيد »