لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
غدي وروان
لـ سمر محفوظ براج
بعد عطلة صّيفيّة أمضاها في لبنان، يعود غدي إلى مدرسته في بلجيكا حيث يعمل والده. تعود روان إلى حياتها العاديّة بعيداً عن غدي صديق الطّفولة.
ماذا ينتظر غدي؟
وما هي الأزمة التي تمرّ بها رو...إقرأ المزيد »
تأتي رواية "مذكرات طالب-يوميات غريغ هيفلي" من سلسلة روايات الفتى الضعيف، للروائي الأمريكي والمؤلف رقم واحد في النيويورك تايمز للعام 2009 بصفته المؤلف الأكثر تأثيراً في كتب الأطفال.

وتتوجه قصة "...إقرأ المزيد »

قل لي كيف؟
لـ إيزابيل فوجير
كيف يأكل الأطفال في بطون أمّهاتهم؟
كيف نرى؟
كيف نسمع؟
كيف يعمل الفرن الكهربائي؟
كيف تصنع الألعاب؟
يجيب هذا الكتاب عن أكثر من 200 سؤال يطرحها جميع الأولاد عن أنفسهم و...إقرأ المزيد »
أنا خائفة
لـ سناء علي الحركة
ملاك”، طالبة في الصف السادس الابتدائي، يعمل والدها في مجال حقوق الإنسان، الأمر الذي جعلها ملمّة بحقوق وواجبات الإنسان. تتعرض “ملاك” للمضايقة من أحد المستقوين في المدرسة. هل ستستطيع مواجهة الموقف أم أن...إقرأ المزيد »
الشاب شارلوك هولمز ؛ حد السكين
لـ أندرو لين
من سلسلة كتب "الشابّ شارلوك هولمز" The Young Sherlok Holmes تأني هذه الطبعة العربية من رواية "حَدّ السِكّين" KNIFE EDGE والرواية من تأليف أندرو لين وترجمة سهى قاسم ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة...إقرأ المزيد »
مذكرات طالب ؛ الحقيقة المرة
لـ جيف كيني
من ضمن سلسلة روايات الفتى الضعيف، "غريغ هيفلي" الأكثر نجاحا تأتي النسخة العربية من "مذكرات طالب.. الحقيقة المُرة Diary of A wimpy Kid: The Ugly Truth" بقلم الروائي الأميركي "جيف كيني" أما الترجمة فهي ...إقرأ المزيد »
مذكرات طالب ؛ قوانين الأخ الأكبر
لـ جيف كيني
من ضمن سلسلة روايات الفتى الضعيف، غريغ هيفلي الذائع، تأتي الطبعة العربية من "مذكرات طالب.. قوانين الأخ الأكبر" Diary of A wimpy Rodrick Rules، بقلم الروائي الأميركي "جيف كيني" المؤلف رقم واحد في النيو...إقرأ المزيد »
رحلة فيل
لـ هدى الشوا القدومي
من وراءِ البحار...
في رحلةٍ عبْرَ ثلاثِ قارّات...
تصل هدية ثمينة من بلاد الشرق إلى بلاد الغرب، الفيل أبو العباس، الذي أرسلَهُ الخليفةُ العباسيُّ هارون الرشيد من عاصمةِ الدولة العباسيّة ...إقرأ المزيد »
تشارلي ومصنع الشوكولاته
لـ رولد دال
تشارلي باكيت يُحِبُّ الشوكولاتَه، والسَيِّدُ ويلي وُنْكا، المُخترع الأكثرُ إدهاشاً في العالم، يفتحُ أبوابُ مصنعه المُذهل للشوكولاته، أمام خمسة أطفالٍ محظوظين، إنَّها جائزةُ العُمرِ!.

كُراتُ حَلو...إقرأ المزيد »