لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مدن الملح
لـ عبد الرحمن منيف
تتضمن هذه السلسلة الكتب التالية: تقاسيم الليل والنهار، بادية الظلمات، المنبت، التيه، الأخدود. وتأتي هذه الخماسية لتؤرخ، لتروي، التصور وتسطر، في شبه أسطورة، لمدن الملح؛ تلك المدائن التي انزاحت من عالم ...إقرأ المزيد »
ثروة الأمم
لـ آدم سميث
إنه بحث في طبيعة وأسباب ثروة الأمم والشعوب، وهو اليوم عمل أساسي في علم الإقتصاد الكلاسيكي، أضاء الطريق للثورة الصناعية من خلال بحثه في موضوعات تقسيم العمل وتطوير القوى المنتجة والعمل والاسواق الحرة. ...إقرأ المزيد »
رأس المال في القرن الحادي والعشرين
لـ توماس بيكييتي
يقدم لنا هذا الكتاب مسحاً تاريخياً إستثنائياً مدعوماً بتحليلات وبيانات مفصلة، إن تحليلات بيكيتي وبراهينه التاريخية مبهرة. - Robert B.Reich (The Guardian)

كتاب بالغ الأهمية، حيث سيجد القرّاء أنف...إقرأ المزيد »

ظل الريح - الجزء الأول
لـ كارلوس زافون
"رواية لا تقاوم... حصلت في زمن قصير على ثناء شامل في كل العالم... وتضمّنت من الأسرار والخفايا ما جعلها مُغوية مثل دمى الماتريوشكا الروسية". - Le Figaro

"إستطاع كارلوس زافون أن يجمع بين غارثيا م...إقرأ المزيد »

موجز رأس المال
لـ فريدريك إنجلز
من أجل وعي حقيقي بالماركسية نحاول في هذه السلسلة أن نقدم عدداً من الكراسات التي تلقي الضوء على أهم المفهومات التي جاء بها ماركس وإنجلز وعديد من الماركسيين، لكي تشكل معرفة تأسيسية يمكن أن يُبنى عليها. ...إقرأ المزيد »
لا يمكن لأي مؤسسة أن يكتب لها النجاح دون إجادة فن التفاوض، فالتعامل بين البشر يحتاج إلى الوصول إلى تسوية أو ترضية، وكذلك القدرة على إيجاد حل يرضي جميع الأطراف، مما يجعل من فن التفاوض المفاتح الأساسي ل...إقرأ المزيد »
إن عصبة الشيوعيين وهي جمعية عمال أمية، لم يكن من الممكن بحكم الظروف في ذلك العهد إلا أن تكون جمعية سرية - كلفت الموقعيّن أدناه، وهما من مندوبي مؤتمر لندن المنعقد في تشرين الثاني عام 1847، بوضع برنامج ...إقرأ المزيد »
الأمين والمأمون
لـ محمود شاكر
السلسلة تحتوي على كتاب : معاوية وأسرته، يزيد بن معاوية، عبد الله بن الزبير، عبد الملك بن مروان، الوليد بن عبد الملك، سليمان بن عبد الملك، عمر بن عبد العزيز، يزيد بن عبد الملك، هشام بن عبد الملك، الولي...إقرأ المزيد »
المعتصم بالله محمد بن هارون الرشيد
لـ محمود شاكر
يحتوي هذا الكتاب من سلسلة الخلفاء على دراسة موسعة تعني بالتعريف بسيرة وتاريخ خلافة المعتصم بالله محمد بن هارون الرشيد، وفيها أيضاً إطلالة على الفترة التاريخية التي سبقت استلام المعتصم بالله للخلافة في...إقرأ المزيد »
تاريخ الاقتصاد العالمي
لـ جان مارك دانيال
روايةٌ للتّاريخ الاقتصادي للعالم وفكّ رموزه، في نظرة شاملة وكاملة منذ أصل الحضارات حتى العقود الأولى من القرن الحادي والعشرين، تغطّي المساحة الممتدّة من الصين إلى أوروبا مروراً بأفريقيا وأميركا. إقرأ المزيد »