لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الخيميائي
لـ باولو كويلو
"أمسك الخيميائي بكتاب، كان بحوزة أحد أعضاء القافلة. لم يكن للكتاب غلاف، ولكنه مع ذلك، استطاع معرفة المؤلف: إنه أوسكار وايلد. وفيما هو يتصفحه، وقع على حكاية تتحدث عن نرسيس. كان الخيميائي، يعرف أسطورة ن...إقرأ المزيد »
طرائف الخلفاء والملوك ( أبيض - لونان )
لـ عبد علي مهنا
هذا الكتاب يحتوي على أهم الطرائف والنوادر واللطائف التي تظهر من خلالها بعض صور الحياة الاجتماعية عند العرب والتي كانت تدور في مجالس الخلفاء والملوك، تقرأها فتعيش أحياناً هيبة الملك وعزة السلطان، وروح ...إقرأ المزيد »
ديوان امرئ القيس
لـ امرؤ القيس
كتاب في الشعر جمع فيه كل شعر امرىء القيس الملك الضليل، الذي هام في البلاد طالبا الثأر لأبيه رغم جنونه وفسقه وإدمانه على الخمور وشيوع ذلك عنه عند العرب ونرى كل ذلك واضحا في شعره، وهو صاحب معلقة مطلعها ...إقرأ المزيد »
كانت اللحظات الأخيرة في غوانتنامو من أصعب اللحظات كما كانت الأولى فيها، إنها كطعنة السكين، دخولها مؤلم وخروجها مؤلم، لكنّ الألمين مختلفان، يشتركان في القلق من المجهول، كداخل النفق حين يتوجس مما يكتنفه...إقرأ المزيد »
كان النفط في الكويت، كما في بقية دول الخليج العربي؛ ظاهرة جديدة في سياق تكوينها التاريخي، تميزت بالثروة المالية والنمو الكبير في الدخل والرفاه الإقتصادي والتغيّر الإجتماعي.

إلا أن تاريخ الكويت ا...إقرأ المزيد »

تعايش مع السكري واستمتع بالصحة
لـ ميسون صيداوي خوري
في كتابها «تَعايش مع السكَّري واستمتع بالصحة» تتناول الدكتورة ميسون ‏صيداوي خوري مرض السكَّري من خلال إدراج برنامج ثقافي في الكتاب مكتوب بلغة ‏سهلة لتثقيف مرضى السكَّري وعائلاتهم بشأن هذا المرض وأهمية...إقرأ المزيد »
كتاب المساكين
لـ مصطفى الرافعي
مصطفى صادق بن عبد الرزاق بن سعيد بن أحمد بن عبد القادر الرّافعي ولد في قرية "بهتيم" بمحافظة القليوبيّة بمصر عام 1880م في بيت جدّه لأمّه، وعاش حياته في طنطا، وهي مدينة تعتزّ بالقيم الأصيلة وذات طابع دي...إقرأ المزيد »
ديوان أبي فراس الحمداني؛ الحارث بن سعيد بن حمدان
لـ محمد بن عبد الرحيم
إذا كان الناس معادن كما جاء في الحديث النبوي الشريف ، فإن الكتب هي الأخرى بمثابة المعادن ، منها ما يأكله الصدأ في ظرف سنوات قليلة فيتلاشى ويطويه النسيان ، ومنها مثل الذهب ما يظل ناصعاً متألقاً على مرّ...إقرأ المزيد »
شمس الوعي
لـ أوشو
يتطرق هذا الكتاب (شمس الوعي) للثنائيات في هذا الكون، فنحن غالباً ما نفرح بالولادة، نهلل وتتسع الرؤيا لكننا نغفل عن الوجه الآخر، الموت... نبتهج ونسعد بالمكاسب، وتتكدر للخسائر والضياع...

بين طيات ...إقرأ المزيد »