لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إن هذا الكتاب برنامج عبادي لكلّ أنثى تبحث عن السعادة والكمال، وتريد الوصول إلى الله تعالى، وفيه ما تحتاجه الأنثى من العبادات اليومية "من القيام إلى المنام" كالصلاة، وتلاوة القرآن، والذّكر، والدّعاء، و...إقرأ المزيد »
فلسطين... الأرض المباركة، ساحة الصراع الدائم بين الحق والباطل، منذ أن رفع إبراهيم عليه السلام راية الحق
والتوحيد فيها وأجيال الأنبياء والصالحين والشهداء تتوارثها وتتداولها، تحافظ على هويتها وأص...إقرأ المزيد »
اللمحة البدرية في الدولة النصرية في الأندلس
لـ لسان الدين بن الخطيب
كتاب "اللمحة البدرية في الدولة النصرية" من الكتب التي صنفها ابن الخطيب أثناء الفترة التي قضاها في المغرب مع سلطانه محمد الخامس الغنى بالله في كنف السلطان المريني أبي سالم إبراهيم، وذلك بعد الإنقلاب ال...إقرأ المزيد »
سلسلة الميكروبيوتيك
لـ خالد عبد اللطيف التركي
دخل إلينا الماكروبيوتيك ونحن في أمسّ الحاجة إلى نظام غذائي علاجي ناجع، فالمجتمع بكل فئاته، فقراء وأغنياء، كباراً وصغاراً، يعاني من أمراض عضوية لم تكن مألوفة من قبل، فالسكري مثلاً كان محصوراً في قلة من...إقرأ المزيد »
"ماذا فعل بنا الإنترنت؟" كتاب يتناول فكرة جديدة لم يتم طرحها قبلاً على المكتبات العربية، تحدثت فيه عن الأدوات المعلوماتية مثل النقش على الحجارة، بدايات الكتابة على الألواح ثم ألواح الطين والشمع أين بد...إقرأ المزيد »
إن الدعاء على مر الدهور وكر العصور كان باباً من أعظم الأبواب ومطلباً من أكبر المطالب للدخول إلى ساحة الله سبحانه وتعالى وكسب الإجابة ونيل المطالب وغفران الذنوب ومحو المعاصي.

والدعاء عالي الشأن ومق...إقرأ المزيد »

التدبر في القرآن الكريم من الشهود إلى المشاهدة
لـ حسين نجيب محمد
يجيب هذا الكتاب عن تساؤلات:
- لماذا أنزل الله تعالى القرآن الكريم للناس؟
- هل أنزل القرآن للتلاوة فقط؟
- هل تكفي التلاوة في شهر رمضان؟
- هل تكفي التلاوة على الأموات؟
...إقرأ المزيد »
يتناول هذا الكتاب بضع مواضيع حيوية شائكة في الفكر العربي الإسلامي: قديماً وحديثاً، في ضوء العقل والشريعة. وهو يؤكد على علية الرابطة بين العقل والإيمان؛ وأن الشرع عقل من خارج، والعقل شرع من داخل. وأن ا...إقرأ المزيد »
الأنبياء ؛ حضارة الإنسانية
لـ هشام المقدم
إنّ الحضارة الإنسانية مرتبطة إرتباطاً وثيقاً بالأنبياء وبداياتهم. وبدايتها مرتبطة بالهدف من إرسال هؤلاء الأنبياء عليهم السلام وصلاح مسار البشرية مرتبط بربط هذا المسار بهؤلاء الأنبياء وبمبادئهم وبأهداف...إقرأ المزيد »