لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مهارات الاتصال في اللغة العربية
لـ محمد جهاد جمل
حرصت الكثرة الكاثرة من الجامعات العربية على تدريس مهارات الإتصال لايمائها بفوائده المعرفية واللغوية، ولرغبتها في تحقيق هدف ذي شقين متكاملين:

أولهما: حاجة الطالب إلى الإتصال الشفوي والمكتوب بزملائه...إقرأ المزيد »

الجبر الخطي
لـ رمضان محمد جهيمة
يعالج هذا الكتاب موضوعات الجبر الخطي بداية بحل أنظمة المعادلات الخطية بطريقة الحذف، والتدرج في ذلك (استخدام المصفوقات في حل أنظمة المعادلات الخطية)، ثم يتعرض للموضوع من ناحية مجردة (الضرب الداخلي، الف...إقرأ المزيد »
الأنثروبولوجيا الألسنية
لـ ألسندرو دورانتي
في هذا الكتاب المبدع، يعرّف ألسندرو دورانتي بالأنثروبولوجيا الألسنية كحقل معرفة متشعّب، يهتم بدراسة اللغة كمصدرٍ ثقافي والكلام كممارسة ثقافية. يعرّف المؤلف بنظريات ومناهج الأنثروبولوجيا الألسنية في حد...إقرأ المزيد »
المواد للمعماريين والبنائين
لـ آرثر ليونز
يعتبر كتاب المواد للمعماريين والبنّائين مقدمةً لتعريف الطلاب في المرحلة الجامعية الأولى وفي مستوى الدراسات العليا بالخصائص الفيزيائية لأوسع مجال من مواد البناء. تم تحسين الطبعة الرابعة بشكل كبير بإضاف...إقرأ المزيد »
تعلم كل ما يتعلق باختبار التوفل. فيديو تعليمي مفصّل لكيفية عمل اختبار التوفل. تعلّم أسس وقواعد اللغة الإنجليزية. اختبارات تحضيرية كاملة وجزئية.
مع هذا البرنامج : أسئلة واجبة لكل ما تحتاج أن...إقرأ المزيد »
مقدمة إلى علم الدلالة الألسني
لـ هربيرت بركلي
يشكل كتاب هـ. بركلي مقدمة حقيقية إلى علم الدلالة، ويبدو أنه سيسدُّ فراغاً في المؤلفات التي تعني الأساتذة والطلاب العاملين في ميدان الألسنية، والحقيقة أن اللغة الفرنسية تفتقر حتى الآن، لمثل هذا النوع م...إقرأ المزيد »
تنمية مصادر المعلومات التقليدية والإلكترونية
لـ ربحي مصطفى عليان
يعد توافر مصادر المعلومات بالكمية والنوعية المطلوبة والمناسبة عنصراً أساسياً من عناصر الحكم على كفاية المكتبات ومراكز المعلومات ونجاحها في تقديم خدماتها الفنية والعامة للمستفيدين والباحثين.

ولقد...إقرأ المزيد »

فقه التمثيل النيابي ؛ دراسة في الأسس والمباني
لـ حيدر السهلاني
إن موضوع (فقه التمثيل النيابي) من الموضوعات الجديدة والمبتكرة، والذي لم يسبق إليها باحث على المكتبات الإسلامية والعالمية ولم تفرد له رسالة علمية مستقلة، كما أفردت لموضوعات مستحدثة أخرى .. فأحببت أن تك...إقرأ المزيد »