لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تاجر البندقية - The Merchant of Venice
لـ وليم شكبير
يستحق القُرَّاء قراءة روائع الأدب العالميّ باللغة التي تقدِّمها سلسلة سادلباك الكلاسيكيّة التي وُضعَتْ، لِتُعرِّفهم على أشهر القصص العالميّة، ولتنّمي فيهم عدّة مهارات أساسيّة، منها: "وضع هدف من القراء...إقرأ المزيد »
موبي ديك
لـ هرمان ملفيل
تهدف موسوعة سادلباك الكلاسيكية، التي وضعت خصيصاً للطلاب، إلى اطلاعهم على أروع الأعمال الأدبية ولتعرفهم على أشهر القصص العالمية، ولتنمي فيهم عدة مهارات أساسية، منها: وضع هدف من القراءة
تنشيط المع...إقرأ المزيد »
أصبحت كبيراً
لـ لينا عطية
أين اختفى توتو ؟ - Where's Toto
لـ Elizabeth Laird
سوزي متحمّسة جدّاً لفكرة الذّهاب إلى السّيرك، مع صديقيها سيمون وجولي. لكنّها تريد أن تستصحب جروها توتو. توتو؟ في السيرك؟ وهل سينتج من ذلك إلاّ المشاكل؟...إقرأ المزيد »
العالم الجديد - A New World
لـ Stephen Rabley
يحلم ماغنوس، منذ فترة طويلة، بأن يعبر البحر الشاسع مع أبناء قريته من الفايكينغ المستكشفين. ففي اعتقاده أنّ خلف البحر عالما جديداً سيحقّق فيه حلمه. لكنه لما تسلّل على متن السفينة، لم يكن يعرف أنّه يحمل...إقرأ المزيد »
الصخرة الحمراء - Red Rock
لـ Stephen Rabley
من منا لا يحب أن يزور موقعاً لتصوير فيلم؟ لارا طارت فرحا عندما دعاها والدها، النجم السينمائي، لحضور تصوير الفيلم الذي يشارك فيه. لسوء الحظ، تحوّل يومها المميز إلى مصيبة. على لارا الآن أن تتصرّف بسرعة ...إقرأ المزيد »
مدونة داني - Danny's Blog
لـ Stephen Rabley
قرود الأورانغوتا صارت تعيش في محميّات، كمحميّة بوماي، لتجنيبها خطر الانقراض. لكن أمثال براد كورام، صاحب شركة كبيرة للأخشاب، يطمعون دائما بالاستثمار متناسين أهميّة الحفاظ على تلك الحيوانات النادرة. لصد...إقرأ المزيد »
الذي لا يهزم عربي - إنكليزي
لـ إرنست همنغواي
قاموس أكسفورد البصري Oxford children's visual dictionary
لـ مجموعة مؤلفين
هذا القاموس غني بالمفردات المفيدة، وهو أيضاً مصدر قيم للمعلومات. يتيح لكم أن تكتشفوا العالم، وتتعلموا، في الوقت عينه، مفدرات جديدة، بلغتين مختلفتين.

يقسم القاموس إلى عشرة أبواب، تتناول الأشخاص وال...إقرأ المزيد »