لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أنا، هي والأخريات
لـ جنى فواز الحسن
تنتمي رواية "أنا، هي والأخريات" للروائية اللبنانية "جنى فواز الحسن" في أحد أوجهها، لمسارات التأمل والمراجعة لقيم المتعة والغواية في اقترانها بالحرية والمطلق، إلى ذلك النحو من التقليد الروائي الذي يماه...إقرأ المزيد »
تويا
لـ أشرف العشماوي
(تويا) رواية مصرية تتقابل فيها شخصيات وجنسيات وثقافات مختلفة، تختلط فيها أفكار ومعاني ومبادئ كثيرة وتمتزج فيها أحاسيس ومشاعر تغلفها الرقة برغبات ونزوات يغلب عليها طابع الشر.. لقد حملنا الكاتب "أشرف ال...إقرأ المزيد »
الحب أقوى
لـ رئيف خوري
نصر وسعاد يرعيان القطيع كل يوم. تشتعل مشاعر الحب في قلبيهما. لكن أم سعاد لا تريد لابنتها أن تتقرّب من هذا "الصعلوك المنتوف" الذي لا يملك سوى خيمة شعر مهلهلة.
ترضخ سعاد لقرار والدتها، لكنها تتوا...إقرأ المزيد »
التماسيح
لـ يوسف رخا
يتذكّر أحد ثلاثة شعراء مغمورين من "جيل التسعينات" المصري الجماعة الأدبية التي جمعته ورفيقيه سنة١٩٩٧.للمرّة الأولى ينتبه إلى أن لحظة تأسيس "جماعة التماسيح للشعر المصري السرّي" كانت أيضاً لحظة انتحار رم...إقرأ المزيد »
كونشيرتو القدس
لـ أدونيس
كونشيرتو القدس عزف لغوي منفرد يقوم به أدونيس بدور البطولة وهو يدخل القدس من كل أبوابها، بعد أن حصّن نفسه بأذونات الدخول من كل زعماء التاريخ وقادة المعارك، وفاتحي البلدان، وفقهاء الأديان، وزائري القدس ...إقرأ المزيد »
بالخلاص، يا شباب! ؛ 16 عاماً في السجون السورية
لـ ياسين الحاج صالح
اعتقل الشاب ياسين الحاج صالح من كلّية الطب في جامعة حلب بتهمة الانتماء إلى حزب معارض… تنقّل بين سجن حلب المركزي ومعتقل عدرا في دمشق مدّة خمسة عشر عاماً. قبل أن تنتهي مدّة حكمه يُعرض عليه أن يصبح مخبرا...إقرأ المزيد »
حرمة
لـ علي المقري
عندما أهداها جارها سهيل قبل ست سنوات أغنية "سلوا قلبي" لأم كلثوم، لم تسمعها حينها لاعتقادها أن الغناء حرام. ومضت عدة سنوات لتكتشف أنها أغنية مديح للنبي محمد.

مع الأغنية، تسترجع طفولتها الحالمة و...إقرأ المزيد »

هكذا أمور تحصل
لـ فاطمة شرف الدين
يصاب ساري بالإحباط حين يقع ضحية للتنمّر في المدرسة.
ما الذي يساعده على مواجهة الموقف؟
وكيف تتحوّل علاقة عداء إلى صداقة؟...إقرأ المزيد »
سورية: سقوط العائلة.. عودة الوطن
لـ حسن صبرا
قلما تعرّض شعب من شعوب الأرض إلى ما يتعرّض له الشعب السوري من آلام، وقتل، وتهجير، ونـزف يومي مستمر حتى كتابة هذه السطور. ومن وسط الألم تبرز أقلام مسؤولة تؤمن بحق الشعوب في تقرير مصيرها واختيار حاكميها...إقرأ المزيد »