لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
قطز - الجزء الثاني من ثلاثية 'فرسان وكهنة'
لـ منذر القباني
عصرٌ بعد آخر يتحول الأدب إلى آلة أشد تعقيداً لا يُحسن استعمالها إلا القادرون، ولا يُحسن مواجهتها إلا المتربصون، ذلك أن الملكة الأدبية لا تغني صاحبها دون وعي فني ومعرفة بشؤون الفكر والفلسفة والتاريخ وا...إقرأ المزيد »
حكومة الظل
لـ منذر القباني
لعل الرواية هي النوع الأدبي الأكثر ملاءمة للتعبير عن حركة التاريخ وصانعيه، لا بل إعادة صياغته وقراءته قراءة واعية. فإن فهمت الماضي فسيرشدك إلى حل ألغاز الحاضر وربما استشعار المستقبل أيضاً.

في «ح...إقرأ المزيد »

عودة الغائب
لـ منذر القباني
أبناء حداد!.. إذاً أنت تتحدث عن خطاب نجم الدين غول، هل تقصد القول بأن الدكتور عبد القادر استطاع التوصل إلى شيء؟ استطاع فك طلاسم رسالة نجم الدين غول، وأنه قتل بسبب ما توصل إليه؟!

أنهى جاسم تساؤلا...إقرأ المزيد »

قرين ؛ الجزء الأخير من ثلاثية 'فرسان وكهنة'
لـ منذر القباني
"لقد تداخلت عليّ الأزمنة؛ زمني وزمن مراد الآخر... قريني الذي أصبح عدوي وخدعني أكثر من مرة! لقد كنت كمن يسير في عربة يجرها حصان بلا قائد، فتأخذه إلى حيث لا يعلم؛ ولكن دوام الحال من المحال، ولقد أدركت ب...إقرأ المزيد »
السلطان سليمان القانوني سيد العصر الرائع
لـ أوقاي ترياقي أوغلو
Romai أو "السلطان سليمان القانوني سيد العصر الرائع هو الجزء الثاني من ثلاثية "السلطان" للروائي التركي أوقاي ترياقي أوغلو، نقلها .إلى العربية عبد القادر عبد اللي.

وفي العصر الرائع يتابع أوقاي تري...إقرأ المزيد »

الجحيم
لـ دان براون
"الجحيم " رواية دان براون الجديدة.
بيع من النسخة الإنجليزية أكثر من 12 مليون نسخة حتى نهاية شهر سبتمبر/أيلول 2013!
بعد رواية شيفرة دافينشي، أصبح دان براون مؤلّفاً عالمياً للروايات الأكث...إقرأ المزيد »
السلطان سليم خان الأول
لـ أوقاي ترياقي أوغلو
الحديث عن حياة السلطان سليم خان الأول الذي أطلق عليه العثمانيون لقب: "ياووز" أي: "القاطع" كما يقدمها أوقاي ترياقي أوغلو في روايته هذه هي حياة الصراع مع السلطة وعلى السلطة بتجلياتها المختلفة لا سيما ال...إقرأ المزيد »
القانوني (السيف لا يقيم العدل)
لـ أوقاي ترياقي أوغلو
بين يدينا النسخة العربية من الرواية التركية KANUNI Kılıcın Yapamadığını Adalet Yapar تحت عنوان (القانوني: السيف لا يقيم العدل).

وفي هذه الرواية يتناول أوقاي ترياقي أوغلو بنية الدولة العثمانية، و...إقرأ المزيد »

السلطان الفاتح - فتح القسطنطينية
لـ أوقاي ترياقي أوغلو
فتح القسطنطينية موضوع يثير فضول الكثيرين ممن يرغبون في معرفة أسراره وخباياه الغامضة. فهذه المدينة التي بقيت صامدة في وجه محاولات العثمانيين المتعددة لفتحها رضخت أخيراً، واستسلمت لقدرها. وانحنت احتراما...إقرأ المزيد »
الجائزة القاتلة
لـ عصام عبد الله الطويان
في الآونة الأخيرة ظهرت منظمة سرية جعلت من شعار جائزة نوبل شعاراً لها، ولكنها رسمت فوقه خطين متقاطعين ليكونا علامة إكس بارزة، هدفها أن تزيل أثر هذا الشعار العالمي وتشوه سمعته... وفعلاً أحدثت هذه المنظم...إقرأ المزيد »