لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أصول التفاوض
لـ نادر أحمد أبو شيخة
تضمن الكتاب الفصول التالية : 1. المفاوضات (المفهوم والخصائص). 2. الشخصية والثقافة والسلوك التفاوضي. 3.مبادئ التفاوض. 4.مناهج التفاوض والدافعية. 5.استخدام الفريق التفاوضي. 6.مهارات حل الصراع. 7.الاعداد...إقرأ المزيد »
مبادئ إدارة الأعمال ؛ الأساسيات والإتجاهات الحديثة
لـ أحمد بن عبد الرحمن الشميمري
دأبت كلية الاقتصاد والإدارة منذ إنشائها عام 1402هـ على دعم البحث العلمي والإنتاج الفكري والتأليف والترجمة حتى أصبحت إحدى أبرز الكليات في المملكة العربية السعودية في هذا المجال. وانتشرت الكتب المؤلفة و...إقرأ المزيد »
أخلاقيات العمل
لـ بلال خلف السكارنة
لا يتوقف أمر أخلاقيات العمل عند المدارس والجامعات بل يأخذ الأمر بعدا اكبر في الحياة العملية سواءً في القطاع العام أو القطاع الخاص، وتلقى أخلاقيات العمل اهتماما كبيرا فنجد أكثر الجامعات تدرس مادة في أخ...إقرأ المزيد »
نظم المعلومات الإدارية
لـ عامر ابراهيم قنديلجي
لقد كانت الطبعة الثانية الحالية، المنقحة والمزيدة، في كتاب نظم المعلومات الإدارية وتكنولوجيا المعلومات، ضرورة حتمية في ضوء التغيرات المتسارعة في عدد من الجوانب المهمة من هذا الموضوع، وظهور عدد من مصاد...إقرأ المزيد »
"أنت قيادي صاعد ومتحمس تصبو إلى النجاح. وبالرغم من انشغالك أنت ترغب في تطوير ذاتك وأساليبك في الإدارة من خلال تطبيق مفاهيم وممارسات عالمية وتجارب محليّة. كلنا قادة؛ فأنت قائد إن كنت تقود الآخرين، سواء...إقرأ المزيد »
تخيل لو طلب منك أن تأتي إلى شركة ضخمة تملك كل شيء ما عدا إدارة الموارد البشرية، وأصحابها يؤمنون بكل مناهج الإدارة سوى إدارة البشر... فما هي الخطوات التي يجب أن تسير بها لزرع إدارة موارد بشرية، وتقنع ا...إقرأ المزيد »
"يُعلّمنا مايكل غلب" أنَّ الخلطة السرية الكامنة وراء كلّ ألوان الإبداع هي طاقة "تشي"، أي قوة الحياة نفسها".

إنّ كتاب "الإبداع عند الطلب" هو تحفته التي تُشكّل إرشاداً من أجل تشكيل حقل "تشي" بطريق...إقرأ المزيد »

خطوتك الأولى نحو فهم الاقتصاد
لـ جاسم سلطان
يأتي هذا الكتاب كإحدى لبنات سلسلة أدوات القادة، كمساهمة في ترتيب الخارطة المعرفية لشباب النهضة، وهو في مضمونه جمع لأهم الأفكار التي ألقاها المؤلّف في محاضرات برنامج إعداد القادة حول موضوع "الاقتصاد" و...إقرأ المزيد »