لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
معركة تهويد القدس
لـ توفيق المديني
إن قضية القدس، هي قضية العرب والمسلمين جميعاً، وهي وقف إسلامي لكل المسلمين، وهي تشكل محور الصراع العربي الصهيوني.
يستعرض المؤلف في القسم الأول التاريخ الموجز لمدينة القدس، ويفند دعاوى الصهاينة...إقرأ المزيد »
لماذا يكرهوننا؟!

تساؤل أطلقه الرئيس الأميركي بوش ـ الإبن، وهو لسان حال العقل الأميركي ـ على الأغلب ـ الذي لم يجدْ له جواباً، غير حسد «الشعوب المغلوبة على أمرها» وغيرتها من «طريقة الحياة الأميركي...إقرأ المزيد »

الوجه الآخر للثورات العربية
لـ نضال حمادة
الوجه الآخر للثورات العربية» هو الكتاب الثاني بعد «صناعة شهود الزور« ، وهو نتاج سنوات من معايشة قريبة للأشخاص والأطراف الذين شكّل حراكهم رأس حربة مباشرة في اندلاع الحدث الكبير في العالم العربي.

...إقرأ المزيد »

القضايا الكبرى
لـ مالك بن نبي
إنه وعندما نستذكر بن نبي فهذا يعني أننا نتكلم عن معنى الوجود، عن فن بناء الأمة، عن المستقبل التاريخي، فن بناء مفهوم الإنسانية في نهاية القرن. وهذا الكتاب (القضايا الكبرى) يضم نصوصاً لخمس محاضرات ألقاه...إقرأ المزيد »
لا شيء.. غير الحقيقة - سياسة، أدب، اجتماع
لـ الياس عون
بقلم يمتهن الحقيقة؛ ولا شيئ... غير الحقيقة يأتي كتاب النقيب الياس عون بين السياسة والأدب والاجتماع ليخط بين سطوره حبَه للبنان الوطن والاهل والتاريخ.
يأتي كتاب "لاشيئ.. غير الحقيقة" جامعاً بين دفتيه...إقرأ المزيد »
أقدِّم إلى القارئ اللبناني مجموعة من الدراسات والمقالات المتعلقة بلبنان ومشاكله السياسية والاقتصادية، وقد كتبت معظمها خلال العقد الماضي حيث مرّ لبنان بأحداث جسيمة. وإذا تغلّبت البلاد على تداعيات تلك ا...إقرأ المزيد »
وطن فوق صفيح ساخن
لـ عبد الله الأمير
في كتابه "وطن فوق صفيح ساخن" يكتب عبد الله الأمين باسم وطنيته اللبنانية سلاحه القلم والكلمة، ولعل هذا النمط من العمل هو العنصر المتبقي في هذا الزمن الموجع، زمن الحطام الداخلي الذي يحاصر، عن عمد أو غير...إقرأ المزيد »
مع اكتمال الانسحاب الأميركي من العراق في نهاية 2011 تكون أرض الرافدين قد عبرت قرناً كاملاً شهد الحروب والويلات كما شهد الصعود والازدهار. كتاب كمال ديب تاريخ العراق السياسي والاقتصادي يؤرّخ لهذا القرن ...إقرأ المزيد »
من أجل الجمهورية الثالثة في لبنان
لـ منير قرم
لا يجدر بأحد أن يغفل القانون». هذا القول المأثور، وإن أسيء استخدامه أحياناً أو خفّف القضاة من وقعه غالباً، فإنه لم يبرح حافلاً بالمعنى. فإنه يشير إلى كلّ واحدٍ منا بضرورة العيش في كنف المجتمع والاحتكا...إقرأ المزيد »
الربيع العماني ؛ قراءة في السياقات والدلالات
لـ مجموعة من المؤلفين
شكلت الحركة الإحتجاجية الواسعة التي عاشتها عُمان في الفترة، من أواخر شباط/ فبراير حتى منتصف أيار/ مايو 2011، لحظة تاريخية فارقة في العلاقة بين المجتمع والسلطة، في بلاد لا يعرف عنها الكثيرون غير الهدوء...إقرأ المزيد »