لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
Indignez - Vous; pour ne pas perdre votre dignite
لـ Abdo Medlej
Indignez-vous… pour ne pas perdre votre dignité !!! Cette injonction est la réponse d’Abdo Medlej à l’état des lieux qu’il dresse du Liban. Présents dans l’inconscient collectif libanais mais endormis...إقرأ المزيد »
القضايا الكبرى
لـ مالك بن نبي
إنه وعندما نستذكر بن نبي فهذا يعني أننا نتكلم عن معنى الوجود، عن فن بناء الأمة، عن المستقبل التاريخي، فن بناء مفهوم الإنسانية في نهاية القرن. وهذا الكتاب (القضايا الكبرى) يضم نصوصاً لخمس محاضرات ألقاه...إقرأ المزيد »
معركة تهويد القدس
لـ توفيق المديني
إن قضية القدس، هي قضية العرب والمسلمين جميعاً، وهي وقف إسلامي لكل المسلمين، وهي تشكل محور الصراع العربي الصهيوني.
يستعرض المؤلف في القسم الأول التاريخ الموجز لمدينة القدس، ويفند دعاوى الصهاينة...إقرأ المزيد »
الإسلاميون وحكم الدولة الحديثة
لـ اسماعيل الشطي
صدر هذا الكتاب في الفترة الساخنة التي تولى فيها الإسلاميون الحكم بالدول التي اندلعت فيها ثورات "الربيع العربي"، حيث برزت تساؤلات عن نموذج الحكم الذي سيطبقه الإسلاميون في إدارة شؤون الدولة الحديثة، وكي...إقرأ المزيد »
لماذا يكرهوننا؟!

تساؤل أطلقه الرئيس الأميركي بوش ـ الإبن، وهو لسان حال العقل الأميركي ـ على الأغلب ـ الذي لم يجدْ له جواباً، غير حسد «الشعوب المغلوبة على أمرها» وغيرتها من «طريقة الحياة الأميركي...إقرأ المزيد »

لا شيء.. غير الحقيقة - سياسة، أدب، اجتماع
لـ الياس عون
بقلم يمتهن الحقيقة؛ ولا شيئ... غير الحقيقة يأتي كتاب النقيب الياس عون بين السياسة والأدب والاجتماع ليخط بين سطوره حبَه للبنان الوطن والاهل والتاريخ.
يأتي كتاب "لاشيئ.. غير الحقيقة" جامعاً بين دفتيه...إقرأ المزيد »
أقدِّم إلى القارئ اللبناني مجموعة من الدراسات والمقالات المتعلقة بلبنان ومشاكله السياسية والاقتصادية، وقد كتبت معظمها خلال العقد الماضي حيث مرّ لبنان بأحداث جسيمة. وإذا تغلّبت البلاد على تداعيات تلك ا...إقرأ المزيد »
وطن فوق صفيح ساخن
لـ عبد الله الأمير
في كتابه "وطن فوق صفيح ساخن" يكتب عبد الله الأمين باسم وطنيته اللبنانية سلاحه القلم والكلمة، ولعل هذا النمط من العمل هو العنصر المتبقي في هذا الزمن الموجع، زمن الحطام الداخلي الذي يحاصر، عن عمد أو غير...إقرأ المزيد »
الوجه الآخر للثورات العربية
لـ نضال حمادة
الوجه الآخر للثورات العربية» هو الكتاب الثاني بعد «صناعة شهود الزور« ، وهو نتاج سنوات من معايشة قريبة للأشخاص والأطراف الذين شكّل حراكهم رأس حربة مباشرة في اندلاع الحدث الكبير في العالم العربي.

...إقرأ المزيد »