لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ماذا أقول ؟ (المرحلة الأولى)
لـ سنا شهاب
يزوّد الكتاب القارئ الصغير بالأدعية الأساسية التي يحتاجها في حياته اليومية ولا سيما في الأوقات التالية: عند البدء بالطعام، عند الانتهاء من الطعام، عند العطس، عند دخول المنزل، وعند الخروج منه، عند ركوب...إقرأ المزيد »
كتاب للأطفال في المراحل العمرية المبكّرة، يعرفنا على سيدنا محمد، وعلى أهم صفاته التي تجعله قدوة حسنة لكل المسلمين ولا سيما للصغار. حيث يتناول الكتاب أهمية الصدق، التسامح، حب الخير، حب العلم… الكتاب جز...إقرأ المزيد »
داني والعم أبجد
لـ جنى بلال
بين يدينا، حقيبة تربوية عن حروف الأبجدية، تضم قصة شيقة عن الحروف، دفتر تمارين وتسالي، بوستر حروفي الجميلة....إقرأ المزيد »
ما هو الإسلام ؟ (المرحلة الأولى)
لـ سنا شهاب
يحدّثنا الكتاب عن الإسلام ومعناه من خلال جمل بسيطة وسهلة، تحاكي عقول الأطفال الصغار في المراحل العمرية المبكّرة. الكتاب جزء من سلسلة "أنا مسلم" التي تهدف إلى توجيه الأطفال نحو فهم المبادئ الإسلامية وت...إقرأ المزيد »
أنا أصلي (المرحلة الأولى)
لـ سنا شهاب
ما هي الصلوات الخمس؟ ما هي أوقاتها؟ كيف أتوضأ؟ كيف أصلي؟ بأي إتجاه؟ أسئلة يجيبنا عليها هذا الكتاب بصورة مبسّطة وموجهة للأطفال في المراحل العمرية المبكّرة. الكتاب جزء من سلسلة "أنا مسلم" التي تهدف إلى ...إقرأ المزيد »
إن شاء الله
لـ نبيهة محيدلي
كتاب يصور ردة فعل الطفولة البريئة لدى سماعهم "إن شاء الله" من أهلهم.. هذه الكلمة تنتقل عبر التربية من جيل إلى جيل، فتصبح جزءًا لا يتجزء من الوجدان.....إقرأ المزيد »
صوم رمضان (المرحلة الأولى)
لـ سنا شهاب
ما هو الصوم؟ في أي شهر نصوم؟ متى نصوم ومتى نفطر؟ ماذا يعلّمنا الصوم؟ أسئلة يجيبنا عليها هذا الكتاب بصورة مبسّطة وموجهة للأطفال في المراحل العمرية المبكّرة. الكتاب جزء من سلسلة "أنا مسلم" التي تهدف إلى...إقرأ المزيد »
حزن وفرح
لـ نبيهة محيدلي
فرح الأولاد من كل قلبهم وقالوا: "مع هذه النهاية، صارت قصتك مفرحة جداً".

مهلاً، قالت المعلمة، أيضاً لم أنته بعد......إقرأ المزيد »

العيد
لـ نبيهة محيدلي
ماذا لو خطر في بال أحد الاطفال في بداية احتكاكهم بفكرة العيد تساؤلات حول ماهية العيد: هل هو شخص؟ قريب أو بعيد؟ وجهه مألوف أو غريب؟ هل هو طويل أو قصير؟ هل يمكن أن يكون طائراً مثلاً أو مخلوقاً آخر؟كتاب ...إقرأ المزيد »
أغاني تاتا
لـ لينة الساكت
(أغاني تاتا) كتاب مصور للأطفال يضم عدد من الأناشيد الشعبية باللهجة المحكية الاردنية؛ مرفق بـ (CD) قرص مدمج بداخل الكتاب. يهدف إلى تعليم الأطفال الأعداد كما في "أغنية الأرقام" وأنواع الأقمشة كما في أغن...إقرأ المزيد »