لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كأنك لا تراها
لـ ماري هيغينز كلارك
لايسي فاريل هي النجم الصاعد في عالم العقارات في مانهاتن، عملها هو مفتاحها إلى شقق الآخرين... وحياتهم، في إحدى تلك الشقق، تشهد جريمة قتل، وقبل أن تلفظ المرأة المحتضرة أنفاسها، تسلّمها دفتر يوميّات ابنت...إقرأ المزيد »
الجحيم
لـ دان براون
"الجحيم " رواية دان براون الجديدة.
بيع من النسخة الإنجليزية أكثر من 12 مليون نسخة حتى نهاية شهر سبتمبر/أيلول 2013!
بعد رواية شيفرة دافينشي، أصبح دان براون مؤلّفاً عالمياً للروايات الأكث...إقرأ المزيد »
مطلوب فتاة تهوى الموسيقى ، تهوى الرقص
لـ ماري هيغينز كلارك
لمن يتقن القراءة بين الأسطر، قد تحمل صفحات التعارف في مجلّة نيويوركيّة ترفيهيّة خطر الموت. ولِمَ لا إذا كان القاتل متمرّسًا يهوى مراقصة ضحاياه؟ ففي تلك المدينة المجنونة، كلّ شيء ممكن. لذلك تحديدًا انت...إقرأ المزيد »
تذكرني
لـ ماري هيغينز كلارك
يلفّ ذلك البيت الهادئ عند الجرف صمتٌ غامض، هدوءٌ لا تُقلقه سوى بعض الرؤى من زمن غابر، وبعض أصوات الأرواح التائهة منذ عشرات السنين، تراها مينلي وتسمعها، أو إنّها تعتقد ذلك.

فهل تكون ما زالت تحت ت...إقرأ المزيد »

أميرة الجليد
لـ داميلا لاكبيرغ
الوداع المؤقت
لـ لوري فرانكيل
Goodbye For Now هي قصة حب رائعة تلهم العقول وتلامس القلوب، بطلها سام إلينغ مهندس برامج بارع انصب اهتمامه لاستحداث "لوغاريتم" يكشف الحقائق الخفية وراء ما يكتبه المستخدمون؛ ينفذ خطوة جريئة تنقل شبكة الت...إقرأ المزيد »
البريء وعدالة الموت
لـ مجموعة من المؤلفين الأجانب
في هذه القصة اللغز النموذجية، يجتمع نخبة من كتّاب الرواية البوليسية المشاهير، لينسجوا قصة تبدو نتاج فكر واحد، ومخيلة واحدة للبحث عن لغز واحد، وهؤلاء الكتّاب هم: ألكسندر مكول سميث، ساندرا براون، فاي كي...إقرأ المزيد »
الجزيرة المغلقة
لـ دينيس ليهان
"الجزيرة المغلقة Shutter Island" رائعة سيد الرواية الأميركية المعاصرة "دينيس ليهان Dennis Lehane" وأحد أبرز الروائيين العالميين في القرن العشرين، والذي تصدرت روايته هذه لائحة نيويورك تايمز لأكثر الكتب...إقرأ المزيد »
العودة إلى الخائنة
لـ نيلسون ديميل
ها هو الروائي الشهير "نيلسون ديميل" يعود مجدداً، ليقدم لقرائه رائعته الجديدة "العودة إلى الخائنة The Gate House" فإلى ماذا يشير العنوان يا ترى!

بالعودة إلى المثل العربي الشائع - المكتوب يعرف من ...إقرأ المزيد »

كارثة الليل
لـ نيلسون ديميل
"كارثة الليل" ليست مثل أي رواية سبق وقرأتموها من قبل.

إن الغسق يوم 17 تموز 1996، رجل وامرأة متزوجان يقيمان علاقة على شاطئ لونغ آيلند فيما تقوم آلة تصوير فيديو بتسجيل خلوتهما، بالإضافة إلى شيء آخ...إقرأ المزيد »