لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
التواصل الفعال
لـ جون سي. ماكسويل
يقول جون ماكسويل العالم والخبير عالميَّاً في حقل القيادة هذه الكلمات: "إذا ابتغَيتَ النجاح، لا بُدَّ لك من تعلُّم التواصل مع الناس، ومع أنّه قد يبدو أنّ أناساً يُجيدونَ التواصل بالفطرة، فإنّه بإستطاعة...إقرأ المزيد »
52 قاعدة عملية للنجاح دون أن تخسر نفسك
لـ ألان م. ويبر
"يتفوَّق كتاب "52 قاعدةً عمليَّة" على كلِّ الفئات، ويقدِّم بصيرةً عميقة حول معنى اختبار الحياة بشكلٍ كامل، سواء أفي الخامسة والعشرين أم في الخامسة والخمسين، فإنَّه يسعُكَ أن تخطِّطَ لمستقبلك أو تتأمَّ...إقرأ المزيد »
الدولة الأموية ؛ عوامل الإزدهار وتداعيات الإنهيار
لـ علي محمد الصلابي
هذا الكتاب امتداد لما سبقه من كتب درست عهد النبوة وعهد الخلافة الراشدة، وقد صدر منها السيرة النبوية عرض وقائع وتحليل أحداث أبو بكر الصديق، وعمر بن الخطاب، وعثمان بن عفان، وعلى بن أبي طالب، والحسن بن ع...إقرأ المزيد »
يدور موضوع الكتاب حول العلاقة بين الإبداع والاقتصاد، ولكن، هل الإبداع شيئاً جديداً، أو الاقتصاد كذلك، بالتأكيد لا، إذاً ما هو الجديد الذي يقدمه هذا الكتاب: "الجديد هو طبيعة تلك العلاقة ومداها، وكيفية ...إقرأ المزيد »
ماذا تفعل بنا التكنولوجيا؟ وماذا نفعل بها؟... هل أصبح الفرد المعاصر مواطناً رقميّاً؟... وإلى أي مدى تصبح المواطنية الرقمية بديلاً للفرد في المجتمعات المعاصرة؟...

هل سيصبح رأس الإنسان موضعاً للشر...إقرأ المزيد »

لست قديسة
لـ رنا اليسير
هل من الممكن أن تعشق الأرض مغتصبها يوماً؟ هل من الممكن أن تنهض الأرواح من ‏تحت الركام، معلنة أنها تحب من سلبها حقها يوماً؟ هل هذا هو الحبّ الذي حلمت به ‏‏"جوليا" بطلة، رنا اليسير وأحمد اليسير في رواية...إقرأ المزيد »
نظرية الفستق - الجزء الأول
لـ فهد عامر الأحمدي
كل إنسان حولك "مزيج" نفسي ووراثي وثقافي لا يتكرر بين فردين، فأنا وأنت وأي شخص تعرفه (محصلة) لعناصر وظروف ومؤثرات لا تتشبه حتى بين التوائم، نتحول بمرور العمر وتنوع الخبرات إلى حقيبة (بأرقام سرية) لا نع...إقرأ المزيد »
حكمة الحياة
لـ آرثور شوبنهور
سوف أتحدث في هذه الصفحات عن حكمة الحياة بالمعنى العام للمصطلح بإعتبارها فناً، بمعنى، ما تتمتع به من تنظيم وترتيب لحياتنا، لكي يتسنى لنا الحصول على القدر الأكبر الممكن من المتعة والنجاح؛ هي فن لأنها ال...إقرأ المزيد »
رجل واحد لأكثر من موت
لـ محمد جبعيتي
كان المسيح يبعث بتلاميذه كحملان إلى قطيع الذئاب، لكني لست المسيح، أنا رجل حقود ومليء بالكراهية، والكراهية تولّد الانتقام. كنت أشعر بالظلم، والعالم يلتف حول رقبتي كحبل ثخين، تلقيت الطعنة تلو الطعنة من ...إقرأ المزيد »
أربعون عاماً في انتظار إيزابيل
لـ سعيد خطيبي
يعيد "سعيد خطيبي" في روايته الثانية "أربعون عاماً في انتظار إيزابيل" إحياء واحدة من الشخصيات التاريخية الأكثر إثارة للجدل، وهي الكاتبة والرحّالة السويسرية إيزابيل إيبرهارت (1877-1904)، التي عاشت جزءاً...إقرأ المزيد »