لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الكرسي الفضي
لـ سي.اس.لويس
نارنيا... حيث العمالقة يفسدون... حيث ساحرة شريرة تنسج رقية... حيث السحر يملك. عبر أخطار عظيمة وكهوف عميقة ومظلمة، أرسلت فرقة من الأصدقاء لإنقاذ أمير مسجون. ولكن مهمتهم في عالم تحت الأرض أتت بهم وجهاً ...إقرأ المزيد »
الأمير كاسبيان
لـ سي.اس.لويس
نارنيا... حيث الحيوانات تتكلم... حيث الأشجار تمشي... حيث توشك معركة أن تبدأ.
يجمع أمير اغتصب عرشه جيشاً في محاولة يائسة للتخلص من الملك المزيف المغتصب. ولكن في النهاية، تحسم معركة شرف بين رجلين...إقرأ المزيد »
شتاء 1970 وفي مدينة دالي، كاليفورنيا، كان هناك طفل يجلس وحيداً، جائعاً يرتعش في الظلام، في أسفل سلم كراج منزله، يميل رأسه إلى الخلف وقد فقد إحساسه بيديه، ولكن ما من شيء جديد في ذلك، فقد تعلم التغلب عل...إقرأ المزيد »
الأسد والساحرة وخزانة الملابس
لـ سي.اس.لويس
نارنيا... أرض يغطيها الثلج والجليد في شتاء دائم... بلد ينتظر الانعتاق من شتائه.
عبر أربعة مغامرين باب خزانة ثياب إلى أرض نارنيا - أرض ترزح تحت سلطة الساحرة البيضاء. وحين لم يعد هناك أي أمل، كان...إقرأ المزيد »
Rebecca
لـ Daphne du Maurier
Rebecca is a novel of mystery and passion, a dark psychological tale of secrets and betrayal, dead loves and an estate called Manderley that is as much a presence as the humans who inhabit it: "when t...إقرأ المزيد »
تعلم الكومبيوتر مع أولادك
لـ عبد الحسن الحسيني
يعرض هذا الكتاب مبادئ الحاسبات وهيكليتها والأقسام التي يتألف منها بطريقة سهلة ومبسطة. وهو موجه للأطفال والتلامذة وإلى المبتدئين بدراسة الكومبيوتر. ويناقش الاختلاف بين العقل الإلكتروني والعقل البشري، و...إقرأ المزيد »
المعركة الأخيرة
لـ سي.اس.لويس
نارنيا... حيث يثمر الكذب خوفاً... حيث يمتحن الولاء... حيث يبدو كل رجاء قد ضاع.
خلال الأيام الأخيرة لنارينا، تواجه أرض نارنيا أشرس تحدٍ - لا مهاجماً من الخارج، ولكن عدواً من الداخل. فقد تأصل ال...إقرأ المزيد »
ابن أخت الساحر
لـ سي.اس.لويس
نارنيا... حيث الحيوانات الناطقة تمشي... حيث الساحرة تنتظر... حيث عالمٌ جديد يوشك أن يولَد.

في سعي ساحرٍ لمعرفة المجهول، دفع بولدين إلى عالم آخر، حيث تسعى ساحرة شريرة لإستبعادهما، ولكن أغنية أصلا...إقرأ المزيد »

عودة الأمير الصغير
لـ جان بيار دافيتس
"عودة الأمير الصغير" رواية استوحى مادتها الكاتب "جان بيار دافيتس" من الرواية الخالدة "الأمير الصغير" للكاتب "سانت إكزوبري" وفيها يسرد المؤلف تفاصيل الرحلة الوهمية التي قام بها إلى إحدى الجزر النائية و...إقرأ المزيد »