لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ألف باء أمراض الثدي: وقاية - كشف مبكر - علاج
لـ ناجي الصغير
بعد النجاح الباهر الذي حققه كتاب «ألف باء أمراض الثدي» في طبعتيه الأولى/والثانية، تأتي الطبعة الثالثة من هذا الكتاب محمَّلة بأهم المعلومات الجديدة والأبحاث والتطورات الحديثة في مجال علوم وعلاج أمراض ا...إقرأ المزيد »
دور العائلة في اختبار الإدراك الأسري F.A.T
لـ انطوان الشرتوني
في الجزء الخامس من الإختبارات الإسقاطية سيكون موضوع الكتاب هو إختبار الإدراك وهو إختبار إسقاطي، Family Apperception Test الأسري، المعروف تحت اسم يساعد في الكشف عن الجوانب المختلفة لعائلة المفحوص، وتم ...إقرأ المزيد »
في كتاب المرأة: يناقش أحد أعظم الأساتذة الروحيين في القرن العشرين أهمية نقاط القوة لدى المرأة وقيمتها.

يقول أوشو: "يجب أن تبحث المرأة في أعماق روحها عن إمكانياتها وتطويرها، عندئذٍ ستحفل بمستقبلٍ...إقرأ المزيد »

من امرأة إلى رجل
لـ نادين أبو زكي
"هل أنا في زمني؟ لا أدري، معه؟ وراءه؟ أمامه؟ لا أدري، انقطع الإتصال، هذا كل شيء، أنا في زمني الخاص، الحميم، زمن، جواني، زمن - ضروب، زمن - مديد، انقطع الإتصال، كليك، كليك، زمن الغياب، زمن الصمت، خارج ا...إقرأ المزيد »
تعتبر مناقشة القضايا المتعلقة بالزواج والجنس والإنجاب من القضايا المحرجة والحساسة، ويتجنب الأهل، عادة، مناقشة هذا الأمر مع ‏أبنائهم، مما يجعل كثيراً من الأبناء يبحثون عن أجوبة هذه الأسئلة الملحة من مص...إقرأ المزيد »
حمية هيلي ؛ تناول الكثير.. واخسر الكثير
لـ أمل العقيلي
هذا الكتاب غير مخصَّص لمن يتَّبع حمية لأول مرة بل لمن يتّبع حمية لآخر مرة!...

إنَّه كتاب لمن باءت حيله بالفشل، إنَّه للذين يحبون الطعام ولا يستطيعون مقاومته ولا يتحملون الإجهاد الناتج عن إتباع ح...إقرأ المزيد »

الأطفال وأسئلتهم الحرجة
لـ وسيلة الحلبي
منذ عتبة العنوان الأولى "الأطفال وأسئلتهم الحرجة" يدرك القارئ للكتاب الفئة التي يتوجه إليها، وهي الأسرة (الآباء والأمهات)، الذين سيجدون فيه مادة تساعدهم في تربية (الأطفال) الذين هم في المراحل العمرية ...إقرأ المزيد »
كيف يمكنك إيجاد علاقة أكثر إيجابية مع شريكة حياتك؟كيف تتغلب على الصعوبات، وتطور طرائق لجعل التواصل أكثر عمقًا، والرابطة العاطفية أكثر تماسكًا؟ماهي الأمور التي تسهم في جعل الحياة الزوجية ممتعة؟ في رأيك...إقرأ المزيد »
حواس الأنوثة ؛ 30 شاعرة في فضاء قصيدة النثر
لـ عبد الله السمطي
في هذه المقالات نوع من الوعي بكثافة تجربة المرأة مع القصيدة، وقد حملت المقالات العناوين الشفيفة التي تعبر عن كل ديوان على حدة، مشكلة في الرؤية العامة الأصداء الناقدة لما تتضمنه النصوص وتنطوي عليه من ق...إقرأ المزيد »
«عن الجلدية والتجميل» العنوان الذي انتخبه الدكتور عمّار الهذلول لكتاب هو حصيلة خبرته لسنوات في أمراض الجلد وطب التجميل أثناء عمله في المستشفى الجامعي في ميونخ – قسم الجلدية – تواصل خلالها مع جمهور واس...إقرأ المزيد »