لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ميخائيل شولوخوف
لـ ميخائيل شولوخوف
إن كانت سيرة الكاتب تعتبر المجرى الأساسي لتصوراته عن العالم، وهي كذلك فعلاً، فإنه كان من تصيب شولوخوف في الحياة معايشة تيارات تعتبر من أعنف التيارات التي عرفتها الثورة الاجتماعية في روسيا، وأكثرها عمق...إقرأ المزيد »
المعطف والأنف
لـ نيكولاي غوغول
يعد الكاتب الروسي "نيكولاي غوغول" (1809- 1852) من أعظم كتاب روسيا في القرن التاسع عشر، يشهد له جملة شهيرة قالها دوستو يفسكي: " كلنا خرجنا من معطف غوغول" قصصه مستمدة من مظاهر الحياة في بطر سبورغ ويجمع ...إقرأ المزيد »
شارع السردين المعلب
لـ جون شتاينبيك
شارع السردين المعلَّب شارع عجيب تحيط به البيوت والأكواخ والبراميل الصدئة، ويعيش فيه خليط من الناس يجمع ما بينهم شيء واحد على الأقل هو البؤس، وهو في الحق - كما قال المؤلف - قصيدة ونتانة وضجة ذات صرير، ...إقرأ المزيد »
القلعة
لـ أنطوان دي سانت إكسوبري
القلعة هي حكاية أمير ورث مملكة عن أبيه. ومن خلال تأملاته في أحوال شعبه يصحبنا في رحلة فلسفية ممتعة في أغوار النفس الإنسانية يقدم لنا فيها خلاصة خبرته وتجاربه.
ومع أن أنطوان دي سانت إكسوبري اشته...إقرأ المزيد »
صيف كلنكسر الأخير
لـ هيرمان هيسة
"طمأنها قائلاً: "لا ليست هدية، لا بالتأكيد، تذكار فحسب، حتى لا تنسيني"... قالت: "لن أنساك"... و"هل ستأتي مرة أخرى؟"، فغشّاه الحزن، وقبل على مهل كلتا عينيها وقال: "سآتي مرة أخرى"، وقف لحظة دون حراك منص...إقرأ المزيد »
موت أرتيميو كروز
لـ كارلوس فوانتس
"موت أرتيميو كروز" رواية دوّنها كارلوس فوانتس الدبلوماسي المكسيكي عن الثورة والثروة والسلطة والخراب الروحي، الحلم المجهض في أميركا اللاتينية يتخذ عبر شخصية أريتميو كروز شكل الصعود الملوث. فمن هو ريتمي...إقرأ المزيد »
طريق الحرية
لـ هوارد فاست
الزنبقة الحمراء
لـ أناتول فرانس
محظية الباشا
لـ إيفو اندريتش
يقدم أندريتش في هذا الكتاب أقوى أعماله "محظية الباشا" التي يصف من خلالها البيئة التي عاش فيها وصفاً دقيقاً، مستعرضاً فيه تفاصيل بيئته النصف شرقية. وتمتد أحداث هذا الكتاب من الامبراطورية العثمانية خلال...إقرأ المزيد »