لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مدير الليل
لـ جون لي كاريه
رواية تدور أحداثها في دهاليز المسؤولين الحكوميين وواشنطن، عن تحالف شرير بين عناصر الاستخبارات وتجار الأسلحة.

اتخذ بطل الرواية "جوناثان بن" من شياطينه ومهنته كمدير ليلي في فندق الأقصر باعاً له، حت...إقرأ المزيد »

الواحة الخفية
لـ بول سوسمان
بعد نجاحه في "آخر أسرار الهيكل" و"جيش قمبيز المفقود" يعود الروائي "پول سوسمان" إلينا برواية مثيرة تمثل إحدى قصص الماضي غموضاً، لتنسحب بأحداثها إلى الحاضر. أما مسرح الأحداث فيبدأ في العام 2135 قبل المي...إقرأ المزيد »
البريء المفترض
لـ سكوت تورو
تبدأ هذه الرواية بجريمة غامضة تذهب ضحيتها محامية جميلة تدعى كارولين بوليموس، وهي تعمل في مكتب النائب العام، عُهد إلى راستي سابيتش، وهو مساعد المدعي العام، بهذه القضية. ولكنه وكارولين كانا أكثر من زميل...إقرأ المزيد »
الفأس
لـ غاري بولسون
يصل بريان بأعجوبة الى الشاطئ بعد تحطم المروحية التي كان يقلها، يجد نفسه وحيدا في الغابات وليس بحوزته سوى ملابسه والفأس التي أعطته إياها أمه قبيل سفره، تتناول الرواية بالتفصيل الدقيق محاولات بريان النج...إقرأ المزيد »
بطل من هذا الزمان
لـ ميخائيل ليرمنتوف
"ميخائيل ليرمنتوف" هو رائد الأدب الرومنسي الروسي، وأوّل من كتب في الرواية البسيكولوجيّة في بلاده، ترك نتاجاً أدبياً غزيراً على الرغم من قصر حياته، وتأثّر بأدبه إلى حدٍّ كبير تولستوي ودوستويفسكي وبلوك ...إقرأ المزيد »
ماري انطوانيت
لـ ستيفان زفايغ
يروي هذا الكتاب قصة عصر عصفت فيه الأهواء السياسية، فتدحرجت رؤوس، وتأرجحت حسوم في الفضاء، وقدمت رقاب تحت شفار المقصلة. وكان الملك لويس السادس عشر وزوجته ماري أنطوانيت في طليعة الضحايا التي قدمت على مذب...إقرأ المزيد »
الخيميائي
لـ باولو كويلو
"أمسك الخيميائي بكتاب، كان بحوزة أحد أعضاء القافلة. لم يكن للكتاب غلاف، ولكنه مع ذلك، استطاع معرفة المؤلف: إنه أوسكار وايلد. وفيما هو يتصفحه، وقع على حكاية تتحدث عن نرسيس. كان الخيميائي، يعرف أسطورة ن...إقرأ المزيد »
الجحيم
لـ هنري باربوس
"تركتني صاحبة الفندق، مدام لومرسييه، وحدي في غرفتي بعد أن ذكرتني في كلمات قصيرة بكل المزايا المادية، والمعنوية التي يتمتع بها "بنسيون عائله لومرسييه" توقفت متصباً في مواجهة المرأة وسط هذه الحجرة التي ...إقرأ المزيد »
فتى المنجم
لـ بيتر إبراهامز
"زوما" أو "فتى المنجم" رواية كتبت عام 1946، هدف الروائي من ورائها استئناف أفق القمع العنصري بلغة الواقع، فأتت لتقدم معرفة اجتماعية. فالروائي-الفنان ليس معلماً ولا مبشراً، وأداته-الكتابة-ليست نبوءة إنه...إقرأ المزيد »