لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أسرار التصوير الرقمي - الجزء الثالث
لـ سكوت كيلبي
صدر الجزء الثالث من كتاب "أسرار التصوير الرقمي Digital Photography" لـ "سْكوت كيلبي" الذي يشغل منصب رئيس تحرير وناشر مجلة مستخدمي فوتوشوب Photoshop User، ومحرر وناشر مجلة الطبقات Layers، وهو كذلك مقدم...إقرأ المزيد »
قصة تكنولوجيا الروبوتات
لـ ليزا نوكس
في هذا الكتاب تقدم ليزا نوكس مناقشة واقعية لتطور التكنولوجيا المذهل في عالم اليوم. وتسلط الأضواء على الروبوتات الشبيهة بالبشر والتي يمكن لها أن تقدم حلاً قابلاً للنجاح والتطبيق لمشكلة نقص اليد العاملة...إقرأ المزيد »
أصابعي لا تشير إلا الى الفراشات
لـ مظفر سلمان
"أصابعي لا تشير إلاَّ إلى الفراشات" كتاب (تصوير ضوئي) للفوتوغرافي، السوري "مظفر سلمان" وهو يصور لنا البشر، بأحلامهم، وخيالاتهم، ورغباتهم، وحتى رفضهم، ما يكشف عن مهارة قل مثيلها وكيف لا وهو القائل: ".....إقرأ المزيد »
إن تصوير الأطفال قد يكون أحد أصعب الأمور التي يمكن للأم القيام بها. لماذا؟ لأن الأطفال، ببراءتهم، وعفويتهم، يتصرفون مع الآخرين أفضل بكثير مما يتصرفون مع الأم. مما يجعل تصويرهم أمراً صعباً جداً... بال...إقرأ المزيد »
والت ديزني ؛ الرجل وراء مملكة الأحلام
لـ يوسف حاتم النعيمي
في مقولة اشتهرت لأعظم الشخصيات العالمية الخالدة. والت ديزني: "الأحلام يمكن أن تتحقق، إذا كنت تمتلك الشجاعة للسعي إليها" هي فلسفة حياة لرجل عرف كيف يتميز ويسعد الآخرين من خلال بناءه لمملكة ميكي ماوس ال...إقرأ المزيد »
هل تتحدّد شخصية الإنسان ومستقبله خلال شهوره التسعة الأولى؟ وبمعنى آخر، هل تؤثر الفترة التي يمضيها الإنسان وهو في رحم أمِّه جنيناً في تلك المراحل، من حيث الأمراض التي يصاب بها لاحقاً أو نماذج السلوك وا...إقرأ المزيد »
خطوة خطوة Microsoft Power Point 2013
لـ جويس كوكس
مايكروسوفت باوربوينت 2013 هو جزء من طقم البرامج مايكروسوفت أوفيس 2013 وهو برنامج عروض تقديمية غني بالميزات يساعد المستخدم على تطوير عروض تقديمية ديناميكية ذات مظهر محترف بسرعة وفعالية ثم تسليمها للجمه...إقرأ المزيد »
في الجزء الثاني من كتابه، يبدأ المؤلف بشرح "مسائل ستتمنى لو عرفتها.."، ويخصص فصله الأول عن استخدام الفلاش، و"إذا كنت تكره مظهر الصور الملتقطة باستخدام الفلاش، فلست وحدك". يغوص هذا الفصل في عرض التفاصي...إقرأ المزيد »
خطوة خطوة Windows 8
لـ سيبريان أدريان راسن
من سلسلة خطوة.. خطوة يستكمل أدريان راسن وجولي بالو تقديم أحدث نظام تشغيل من مايكروسوفت وهو (ويندوز 8)، الذي يُحضِر عدة تغييرات مهمة إلى عالم أنظمة التشغيل ويندوز. فهو يضيف دعماً للمعالجات ARM المستعمل...إقرأ المزيد »
بين يدينا الكتاب الجديد للصحافي اللبناني هاني نعيم [هنيبعل] بعنوان "غرافيتي الانتفاضات.. رحلة إلى كواليس لغة الشارع" يتناول خلاله عمل الغرافيتي أثناء الاحتجاجات التي شهدها أكثر من بلد عربي.

إنه ...إقرأ المزيد »