لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
غندور والحطاب
لـ ليلى صايا
غابة الأصدقاء سلسلة من القصص نطقت بلسان الحيوانات، موجهة إلى الأطفال لتزرع فيهم منذ نعومة أظافرهم حب الخير والكلمة الطيبة؛ بعبارات لطيفة... وأسلوب بسيط جاءت أحداث قصصها؛ فحملت معها عذوبة اللفظ ولحن ال...إقرأ المزيد »
فنون التلوين - الألوان المائية
لـ أيهم جابر
سلسلة "الفنان الصغير" وسيلة ممتعة لإكتشاف مواهب الطفل في المجالات الفنية المتنوعة، تتضمن 10 لوحات من الكرتون المقوى مختارة بعناية، مقاس (20 * 33)، يقوم الطفل بتلوينها، ووضعها بإطار ثم يعلقها في المكان...إقرأ المزيد »
فنون التلوين - الألوان الشمعية
لـ أيهم جابر
سلسلة "الفنان الصغير" وسيلة ممتعة لإكتشاف مواهب الطفل في المجالات الفنية المتنوعة، تتضمن 10 لوحات من الكرتون المقوى مختارة بعناية، مقاس (20 * 33)، يقوم الطفل بتلوينها، ووضعها بإطار ثم يعلقها في المكان...إقرأ المزيد »
زينة وزيزي تنقذان الحيوانات
لـ سكوت هيغز
زيزي المجتهدة وزينة المشاغبة صديقتان حميمتان مختلفتا الطباع بشكل كبير تعيشان حياة سعيدة بالرغم من كل الصعوبات، سلسلة قصصية جديدة وممتعة عن جمال الصداقة، أعدت خصيصاً للقراء المبتدئين.

في هذه القص...إقرأ المزيد »

الكناس
لـ هنادي دية
يعملُ "وحيدٌ" الكنّاسُ على الطَّريق، يخرج باكراً في بيته، يحملُ مكنسته الطويلة ويجُرُّ عربته أمامه، يدور في الشوارع، يكنُسُ الطَّريق ويُنظفُ الرَّصيف، يجمعُ الأوساخ بمكنسته ويضعها في كيس كبيرٍ، يضعُ ا...إقرأ المزيد »
زيارتي إلى السوق
تذهب بطلتنا إلى السوق مع والديها ورامي، ستتعرف هناك إلى الباب الزجاجي الكبير، والرفوف، الأماكن المخصصة للعرض......إقرأ المزيد »
زيارتي إلى الطبيب
اليوم سوف نقوم بزيارة طبيب الأطفال... أنا أخاف من الطبيب هل سأتألَّم...؟...

قصة تعليمية ممتعة تساعد الطفل على تقبّل فكرة الذهاب إلى الطبيب....إقرأ المزيد »

منزل الأحلام
لـ أحمد طي
أُعجِبَ رامي بمنزل جميل منذ كان صغيراً، حيث كان يراه كل يوم من وراء زجاج باص المدرسة. وكل يوم كان رامي يتمنى لو أنه ينام لليلة واحدة في ذلك المنزل. كبُر رامي وكبُر حلمه معه، ترى هل سيتحقق حلمه يوماً...إقرأ المزيد »
ركضنا في الليل
لـ دانيال جورج
الكثير من السّكاكر و القليل من الحركة ,فأصبح وزن روني زائداً ولم يكن روني ليكترث لحاله إلى أن تحققّت أمنيته و تحوّل دبّ السّكر إلى عملاق جائع

ركضنا في الليل قصة مصوّرة ترمي الى تشجيع الأولاد عل...إقرأ المزيد »

ما هو السبب يا ترى؟ - الجزء الثاني
لـ طوني نورمان
إنه الكأس! يضع جميل واقي الساق الأحمر، هل سيسدد الأهداف لصالح فريق التحدي؟......إقرأ المزيد »