لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الشيعة بين الأشاعرة والمعتزلة
لـ هاشم معروف الحسني
لم يكن السيد "هاشم معروف الحسني"، كإنسان وباحث، محايداً، كان منحازاً لموضوع عشقه الذي هو موضوع علمه.. كان منحازاً لحقيقته التي وضع بتصرّفها كل حالات الإنسان والباحث فيه.. حقيقته هذه اثنان وحدة متكاملة...إقرأ المزيد »
البداء والنسخ: حقيقتهما وموقف الشيعة منها
لـ مصطفى قصير العاملي
يصر الكثيرون على تفسير البداء بما لا يجوز على الله تعالى، تمسكاً بظاهر اللفظ، دون تدقيق ولا تدبّر، ثم ينسب القول به إلى الشيعة الإمامية، زوراً وبهتاناً، ثم يجعل ذلك ذريعة للطعن والتشنيع على هذا المذهب...إقرأ المزيد »
كرامات الإمام الخميني
لـ اسماعيل المحمدي
الإمام الخميني هو مصلح من مصلي الأمة، وعلم من أعلامها، وعالم من علمائها ومرجع عظيم نهل من معين أهل البيت وأخاض على الأمة الإسلامية مواقف جريئة، وعلوماً غزيرة، مما أعان الأمة على عدم الزوبان في بحر الض...إقرأ المزيد »
حديث حول الجبر والتفويض
لـ عبد الله البحراني المحرقي
ماذا قد اختار المؤلف الحديث حول الجبر والتفويض بالذات والحال أنه حديث كلامي فلسفي غامض يصعب على البعض ممن ليس له خلفية في هذا الفن فهمه وإدراكه؟ أعتقد أن الحديث حول الجبر والتفويض وإن كان قديماً ولا ي...إقرأ المزيد »
بلغة الشيعة الكرام في تعبير الرؤيا والمنام
لـ ميرزا محسن العصفور
يتناول الكتاب موضوع عالم الرؤيا وما يدور في فلكه وما يحيط فيه ليكون المفتاح الذي يتوصل به إلى فتح مغالق أبوابه من خلال ما اشتمل عليه الكتاب في بيان الخطوط العامة والعريضة لعلم التعبير وذلك بأسلوب علمي...إقرأ المزيد »
الإسلام ينابيعه، مناهجه، غاياته
لـ محمد أمين زين الدين
يعتبر الإسلام بأن الدعوة فيه إلى الله تعالى بصيرة، وهي من أقدم أيامه، ولا تقبل النصول ولا التغيير مدى الأيام والأحقاب، على بصيرة. وعلى بينة قوية، وعلى منطق صحيح صريح لا التواء فيه ولا تعقيد يقيم الإسل...إقرأ المزيد »
الكرامات الغيبية للإمام الخميني
لـ حسين كوراني
يعرض هذا الكتاب لكرامات الإمام الخميني التي تشير ببعض ملامح السر في مكنون هذه الشخصية، وهو يقدم إضاءات وبعض التحريض للبحث الموسع عن كرامات هذا الرجل الذي تحرر من قيود الدنيا. هذه الكرامات التي يحويها ...إقرأ المزيد »
الولاية التكوينية والتشريعية في ضوء الكتاب والسنة وأقوال العلماء
لـ علاء الدين السيد أمير محمد القزويني
جنة المأوى في ذكر من فاز بلقاء الحجة
لـ ميرزا حسين النوري
إن قصص الذين تشرفوا بلقاء "الإمام المهدي"، كثيرة جداً، وكل قصة تدل على مواضيع مهمة وفوائد جمة، وقد حدثت هذه الحوادث في خلال قرون عديدة، من أوائل الغيبة الكبرى إلى هذا الزمن. ولما كان العلامة "المجلسي"...إقرأ المزيد »
مسائل عقائدية في الغلو والتفويض، الخلق والرزق، العلم بالغيب، الحقيقة المحمدية
لـ علاء الدين السيد أمير محمد القزويني
كثرت في الآونة الأخيرة بدع المبتدعين، وشاعت أباطيل المبطلين وهدفهم تشويه حقائق الدين الإسلامي، وبناءً على هذا وضع المؤلف "القزويني" هذا الكتاب فيه آيات بينات لمن أراد أن يهتدي ويتبع سبيل المؤمنين، وإن...إقرأ المزيد »