لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
البريء
لـ سكوت تورو
صدرت النسخة العربية من رواية innocent "البريء" من تأليف الروائي الأميركي "سكوت تورو" وترجمة "بسام شيحا".

بعد أكثر من 25 عاماً من المواجهة الأولى بين راستي سابيتش وتومي مولتو في جريمة القتل المحط...إقرأ المزيد »

نادي الصنوبر
لـ ربيعة جلطي
من الملاحظ أن الحركة الأدبية في الجزائر اليوم باتت ذات صلة وثيقة بالوضع الوطني والاجتماعي والسياسي والثقافي، ذلك أن الأديب يعبِّر دائماً عن ضمير الأمة، وصدى همومها وآمالها، وأحلام ناسها. وخاصة أولئك ا...إقرأ المزيد »
البريء المفترض
لـ سكوت تورو
تبدأ هذه الرواية بجريمة غامضة تذهب ضحيتها محامية جميلة تدعى كارولين بوليموس، وهي تعمل في مكتب النائب العام، عُهد إلى راستي سابيتش، وهو مساعد المدعي العام، بهذه القضية. ولكنه وكارولين كانا أكثر من زميل...إقرأ المزيد »
بعد صدور الأجزاء الثلاثة من السيرة الملحمية للفاتح المغولي جنكيز خان: "ذئب السهول"، و"سادة البراري"، و"عظام على الهضاب" يستكمل مؤلف السيرة "كون إيغلدن" هذه الملحمة التاريخية بالجزء الرابع المعنون "إمب...إقرأ المزيد »
السلطانة حرم
لـ دمت آلطن يلكلي أوغلو
تتحدث هذه الرواية للكاتبة التركية "دمت آلطن يلكي أوغلو" عن السلطانة حُرِّم التي كانت واحدة من أكثر النساء تأثيراً في التاريخ العثماني. فالصور المرسومة لها والأحكام المتشكلة عنها تركز في أغلبها على كون...إقرأ المزيد »
الوداع المؤقت
لـ لوري فرانكيل
Goodbye For Now هي قصة حب رائعة تلهم العقول وتلامس القلوب، بطلها سام إلينغ مهندس برامج بارع انصب اهتمامه لاستحداث "لوغاريتم" يكشف الحقائق الخفية وراء ما يكتبه المستخدمون؛ ينفذ خطوة جريئة تنقل شبكة الت...إقرأ المزيد »
كليوباترا ؛ سيرة حياة
لـ ستايسي شيف
هذه هي النسخة العربية من رواية "كليوباترا.. سيرة حياة" للروائية الفائزة بجائزة بولتيزر الأدبية "ستايسي شيف".
وفي هذه الرواية تعيد ستايسي شيف إلى كليوباترا صورتها الحقيقية، فتنبش الحقائق، وتستب...إقرأ المزيد »
متاهة أوزيريس
لـ بول سوسمان
بعد أن أسرنا في "آخر أسرار الهيكل" ثم أوثق إسارنا في "جيش قمبيز المفقود" وأتبعه بـ "الواحة الخفية" ها هو "پول سوسمان" يطلقنا الآن في "متاهة أوزيريس" ويسرح بنا عبر الجغرافيا والتاريخ، يقودنا لعالم الجر...إقرأ المزيد »
نصف وجه دامع
لـ وليد عودة
رواية بعد أخرى، يكتسب الدكتور "وليد عودة" مشروعيته الروائية. فبعد "الغريب". و"شقيقان وعروس أوكرانية واحدة"، و"كنز القيصر المفقود" تأتي روايته الرابعة (نصف وجه دامع) لتشكل خطوة أخرى رائدة في مسيرة عودة...إقرأ المزيد »
الطواحين وأنا..
لـ عباس أرناؤوط
في العقود الأخيرة من القرن العشرين تسيدت رواية السيرة الذاتية الموقف. وباتت تحتل مكانة بالغة الأهمية، لقد بدت في غزارتها وخصوبتها كأنها نوع من تفحص الذات ومراجعتها ومساءلتها. (الطواحين وأنا..) رواية ...إقرأ المزيد »