لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مئذنة في ريجنت بارك
لـ ليلى أبو العلا
رواية "مئذنة في ريجنت بارك" للكاتبة السودانية "ليلى أبو العلا" هي رواية مرتبطة بصاحبتها وانعكاس لخبراتها وثقافتها وتجربتها الشخصية تنحدر من شعور قوي بقسوة الحياة في المنفى والاغتراب الجغرافي والثقافي...إقرأ المزيد »
أنا، هي والأخريات
لـ جنى فواز الحسن
تنتمي رواية "أنا، هي والأخريات" للروائية اللبنانية "جنى فواز الحسن" في أحد أوجهها، لمسارات التأمل والمراجعة لقيم المتعة والغواية في اقترانها بالحرية والمطلق، إلى ذلك النحو من التقليد الروائي الذي يماه...إقرأ المزيد »
لا طريق إلى الجنة
لـ حسن داوود
قرّر أن يخلع عنه جبّته وعمامته. هكذا من دون أن يعرف كيف سيكون بعد ذلك وماذا سيفعل. هل هو موت والده الذي حرّره؟ هل هي إصابته بمرض السرطان وخوفه على حياته؟ أم ملله من البيت ومن زوجته ومن ذهابه إلى الجام...إقرأ المزيد »
بالخلاص، يا شباب! ؛ 16 عاماً في السجون السورية
لـ ياسين الحاج صالح
اعتقل الشاب ياسين الحاج صالح من كلّية الطب في جامعة حلب بتهمة الانتماء إلى حزب معارض… تنقّل بين سجن حلب المركزي ومعتقل عدرا في دمشق مدّة خمسة عشر عاماً. قبل أن تنتهي مدّة حكمه يُعرض عليه أن يصبح مخبرا...إقرأ المزيد »
القمر بجانبه المظلم
لـ ياسين رفاعية
كان البحر مفتاحه، هناك راهنه محيي الدين صديقه على التعرف إلى الفتاة الجميلة. لم يتوقّعا قبولها، أو أنه سيحبها بعد هذا اللقاء. عشقها ممدوح حتى العبادة، صارت سيرين هواءه وماءه.

محيي الدين أخوه وأب...إقرأ المزيد »

ألبوم الخسارة
لـ عباس بيضون
تتصارع في ذهنه السنوات…هو الراوي الذي يسابق العمر، يظنّ أنه يخدع الزمن، مع أن غفلته ساهمت في مرور الوقت أسرع. من خلال سرد يومياته مع "نينو" هرّ ابنته، شريكه في الحياة اليومية وفي الكبر، نرى كيف يتربّ...إقرأ المزيد »
القندس
لـ محمد حسن علوان
" القندس " هي الرواية الرابعة للروائي والشاعر السعودي "محمد حسن علوان". رواية تتناول العديد من جوانب الحياة وتعري الكثير من عيوب المجتمع وتشير إلى سلبياته.... تحكي قصة شاب سعودي يعيش في كنف عائلة مفكك...إقرأ المزيد »
الحب أقوى
لـ رئيف خوري
نصر وسعاد يرعيان القطيع كل يوم. تشتعل مشاعر الحب في قلبيهما. لكن أم سعاد لا تريد لابنتها أن تتقرّب من هذا "الصعلوك المنتوف" الذي لا يملك سوى خيمة شعر مهلهلة.
ترضخ سعاد لقرار والدتها، لكنها تتوا...إقرأ المزيد »
هكذا أمور تحصل
لـ فاطمة شرف الدين
يصاب ساري بالإحباط حين يقع ضحية للتنمّر في المدرسة.
ما الذي يساعده على مواجهة الموقف؟
وكيف تتحوّل علاقة عداء إلى صداقة؟...إقرأ المزيد »