لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أنا، هي والأخريات
لـ جنى فواز الحسن
تنتمي رواية "أنا، هي والأخريات" للروائية اللبنانية "جنى فواز الحسن" في أحد أوجهها، لمسارات التأمل والمراجعة لقيم المتعة والغواية في اقترانها بالحرية والمطلق، إلى ذلك النحو من التقليد الروائي الذي يماه...إقرأ المزيد »
مذكرات كلب عراقي
لـ عبد الهادي سعدون
في هذه الرواية يتبنى عبد الهادي سعدون خطاباً روائياً مختلفاً يتناغم مع عنوان الرواية والعالم المرجعي الذي تحيل إليه.

تدور الرواية على لسان الكلب العراقي المدعو (ليدر). وهي تذكير لتقاليد حكائية ت...إقرأ المزيد »

تويا
لـ أشرف العشماوي
(تويا) رواية مصرية تتقابل فيها شخصيات وجنسيات وثقافات مختلفة، تختلط فيها أفكار ومعاني ومبادئ كثيرة وتمتزج فيها أحاسيس ومشاعر تغلفها الرقة برغبات ونزوات يغلب عليها طابع الشر.. لقد حملنا الكاتب "أشرف ال...إقرأ المزيد »
أصابع لوليتا
لـ واسيني الأعرج
اختار الكاتب للوليتا شخصيّة من عالم الموضة، عارضة أزياء تتلوّن أسماؤها يتلوّن ألبستها وعطورها، وأمكنتها التي تزورها، من نوّة إلى ملاك، إلى لالو، إلى لوليتا... من فرانكفورت، إلى باريس، إلى جاكرتا، وطوك...إقرأ المزيد »
يا مريم
لـ سنان أنطون
رؤيتان متناقضتان لشخصيتين من عائلة عراقية مسيحية، تجمعهما ظروف البلد تحت سقف واحد في بغداد، يوسف، رجل وحيد في خريف العمر، يرفض أن يترك البيت الذي بناه، وعاش فيه نصف قرن، ليهاجر.

يظل متشبّثاً بخي...إقرأ المزيد »

سرمدة
لـ فادي عزام
أن نعيش حياة واحدة، فهذا ما نتفق جميعنا عليه، أما أن نعيش حياتين. سابقة ولاحقة؛ هو ما تقوله رواية "سَرمَدة" للروائي السوري "فادي عزام".

ما بين إثبات عقيدة التقمص أو نفيها تدور رحى الرواية، في مح...إقرأ المزيد »

عجائب بغداد
لـ وارد بدر السالم
كثيرة هي القصص والوقائع والأحداث التي شهدها العراق منذ الغزو الأميركي في مارس/آذار 2003، إلا أن تجربة الصحافي – الروائي تظل مختلفة، لأنه يعيش الحدث، ويشرع في لحظة التوثيق، لحظة بلحظة، وساعة بعد ساعة، ...إقرأ المزيد »
مطبخ الحب
لـ عبد العزيز الراشدي
في هذه الرواية يكتب عبد العزيز الراشدي عن حيوات أناس تتقاذفهم أمواج متلاطمة، عالقين في مكان كبير هو مطبخ الحياة بكل ما فيه من فوضى يصعب ترتيبها.

يتخذ الروائي من أسلوب حياة عبد الحق النصوري وسهام...إقرأ المزيد »

أشهر من شهريار
لـ هاشم شفيق
(أشهر من شهريار) رواية تتحدث عن الوجع العراقي، تلامس الهم الوطني والإنساني؛ وتحاول أن تعلق جميع ما عاناه الشعب العراقي في الماضي البعيد من تواطؤ الإقطاع والسلطة، مروراً بممارسات الأنظمة التي تعاقبت عل...إقرأ المزيد »