لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مباريات الجوع Hunger Games
لـ سوزان كولنز
تقدم الروائية الشهيرة "سوزان كولنز" رواية مدهشة، ومشوقة في آن معاً هي حكاية لا تشبه بقية الحكايات، إنها حكاية خاصة، أبطالها، يتبارون في الجوع والموت معاً، وهنا نتساءل ما الداعي لأن يشهد المرء مباريات ...إقرأ المزيد »
بوابات أرض العدم
لـ سمر يزبك
"كان ذلك في اليوم الأخير، قبل ساعات من الرحيل، على حاجز كتيبة "الفاروق"، والشاب الصغير الذي تلمع النجوم في عينيه يروي وهو يبلع ريقه كيف انشقّ عن "الوحدات الخاصة" في الجيش لأنه رفض قتل الناس، ثم يتابع ...إقرأ المزيد »
أنا خائفة
لـ سناء علي الحركة
ملاك”، طالبة في الصف السادس الابتدائي، يعمل والدها في مجال حقوق الإنسان، الأمر الذي جعلها ملمّة بحقوق وواجبات الإنسان. تتعرض “ملاك” للمضايقة من أحد المستقوين في المدرسة. هل ستستطيع مواجهة الموقف أم أن...إقرأ المزيد »
طبيب تينبكتو
لـ عمر الأنصاري
"طبيب تينبكتو" رواية واقعية تتناول مأساة شعب الصحراء (العرب والطوارق) مقتبسة عن أحداث ووقائع حقيقية جرت في النصف الثاني من القرن العشرين في منطقة "تينبكتو" بالصحراء الكبرى الإفريقية.
وفي هذا العمل ...إقرأ المزيد »
ليلة هنيئة أيها القمر السحري
لـ هيئة التحرير في أكاديميا
في ليلةٍ مُقْمرةٍ تلمعُ في سمائها النُّجومُ، تعلَّم الفأرُ الصَّغيرُ فأفُور كُلَّ شيءٍ عن إختفاء القمر وتحوُّله من بدرٍ مستديرٍ مُكتملٍ إلى هلالٍ رفيعٍ... كما تعلَّم أيضاً روعةَ المُشاركةِ مع الآخرين....إقرأ المزيد »
ألسنة اللهب Catching Fire
لـ سوزان كولنز
من جديد، تعود الروائية الأميركية "سوزان كولنز Suzanne Collins" برواية ثانية من ثلاثية "مباريات الجوع The Hunger Games" وهذه المرة جاءت بعنوان "ألسنة اللهب Catching Fire" حيث سنخوض مع بطلتها الجريئة "ك...إقرأ المزيد »
في عالم بلغ الجمال فيه غايته، يعد ذو الجمال العادي قبيحًا.
أوشكت تالي Tally على بلوغ السادسة عشرة من عمرها، ولم تعد تطيق صبرًا؛ ليس من أجل استخراج رخصة القيادة، بل لتصير جميلة، ففي عالم تالي يخ...إقرأ المزيد »
مئذنة في ريجنت بارك
لـ ليلى أبو العلا
رواية "مئذنة في ريجنت بارك" للكاتبة السودانية "ليلى أبو العلا" هي رواية مرتبطة بصاحبتها وانعكاس لخبراتها وثقافتها وتجربتها الشخصية تنحدر من شعور قوي بقسوة الحياة في المنفى والاغتراب الجغرافي والثقافي...إقرأ المزيد »
أصابع لوليتا
لـ واسيني الأعرج
اختار الكاتب للوليتا شخصيّة من عالم الموضة، عارضة أزياء تتلوّن أسماؤها يتلوّن ألبستها وعطورها، وأمكنتها التي تزورها، من نوّة إلى ملاك، إلى لالو، إلى لوليتا... من فرانكفورت، إلى باريس، إلى جاكرتا، وطوك...إقرأ المزيد »
الطائر المقلد Mockingjay
لـ سوزان كولنز
هذه هو الجزء الثالث والأخير من ثلاثية "مباريات الجوع" تحت عنوان "الطائر المقلد MOCKINGJAY". وفي هذه الرواية تتمكن "كاتنيس إيفردين" بطلتنا الجريئة فتاة "ألسنة اللهب" من النجاة بالرغم من أن منزلها قد د...إقرأ المزيد »