لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
المخطوطة المفقودة
لـ زياد دكاش
’المخطوطة المفقودة‘ مغامرة في رحاب المعرفة، تبدأ بنداء داخلي- خارجي، يستحثّ البحث وتعميق التفكير في منابت السؤال الحرّ، لا بل في إعادة صوغ أسئلة جريئة حيّرت الفلاسفة والعلماء الأكاديميين، سعياً إلى إش...إقرأ المزيد »
رحلة بين قبائل السلبيات ...
لـ ج ب م
تساءل كثيرون، {ما أعمق هذ  ا الكيان الانساني وما أعظمه وجوداً وأرقاه خلقاً... لكن كم نحن بعيد ون عن حقيقته!}. إذ إنَّ ما نعرفه من هذا الكيان العظيم لا يتعدّ ى عشرة في المئة من حقيقته الكاملة على أبعد ...إقرأ المزيد »
التأمل والتمعن هو الكتاب الخامس والأربعون ضمن سلسلة علوم الإيزوتيريك بقلم ج ب م.

يقدم الكتاب طريقاً للنمو الداخلي والتطور الذاتي عبر تطوير الوعي وتحليله وتفسيره. فالوعي بطبيعته ذبذبي التكوين. وهو ...إقرأ المزيد »

خبرة وعبرة ... مسيرة حياة ومسار وعي
لـ فؤاد علم الدين
من ضمن سلسلة علوم الإيزوتيرك (علوم الباطن الانساني) يأتي الكتاب الثالث عشر لطلاب الوعي بعنوان "خبرة وعبرة" مسيرة حياة ومسار وعي" بقلم المهندس "فؤاد علم الدين" وفيه يسرد في قالب روائي تجربته الذاتية في...إقرأ المزيد »
البعد الرابع ؛ رواية إنسانية محورها الفنون
لـ بول أبي درغام
الفنّ هذا العالم الساحر بأبعاده المختلفة، جذب الانسان إليه منذ أن استوى وعيه. ولكن يصحّ القول أيضاً إنّ الانسان، ومع تطوّر وعيه، تفتّح على حسّ الفنون الذي هو من صلب تكوينه. فالمعرفة كامنة في باطن كل إ...إقرأ المزيد »
وأخيرا اعترفت ... ؛ قصة من واقع الإيزوتيريك
لـ لبنى نويهض
"وأخيراً اعترَفـَتْ..." رواية تسلّط الضوء على السعادة التي يبحث عنها كل انسان في مسيرة الحياة. وكثيراً ما قد يبحث عنها في كل مكان إلاّ في رحاب نفسه. فالرواية تكشف واقع السعادة الحقيقية التي تنمو أو تت...إقرأ المزيد »
باقات من أحاديث المعلم
لـ وليد فرح
"باقات من أحاديث المعلّم..." كتابٌ يقدم ارشادات وجدانية، حياتية، عملية ضمن ١٩ موضوعاً مختلفاً من صميم معرفة علوم الإيزوتيريك... يأخذك الكتاب في جولة في حنايا الوعي والحكمة والحقيقة… يجول في أبعاد الن...إقرأ المزيد »
سما نغم ورد
لـ ندى شحادة معوض
"سَمَا نَغَمْ وَرْد" هو عنوان الرواية التي صدرت حديثاً ضمن سلسلة علوم الايزوتيريك بقلم المهندسة ندى شحادة معوّض. تضم الرواية 112 صفحة من الحجم الوسط، منشورات أصدقاء المعرفة البيضاء، بيروت.

تتناو...إقرأ المزيد »

في ’الجزء الخامس‘ من سلسلة ’محاضرات في الايزوتيريك‘ تتابع علوم باطن الانسان تقديم جديد المعرفة... فهذا الجزء الخامس لا يتميّز بتنوّع وتجدّد وعمق مواضيعه فحسب، بل أيضاً يكشف النقاب عن مجاهل آنَ أوان ا...إقرأ المزيد »
تعرف إلى الحب
لـ ج.ب.م
يوضح الايزوتيريك أن العاطفة واحة الفكر، لكنها ليست الحب. الفكر قوة صفاء العاطفة، لكنه ليس الحب... تسليط قوة صفاء الفكر على واحة العاطفة هو الحب!

كثيرون كتبوا في الحب وعن الحب، وكثيرون عاشوا حالا...إقرأ المزيد »