لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أطلس التقنيات ؛ كيف تعمل الأشياء؟
لـ كمال حمود
يسير العالم من حولنا في خطوات سريعة نحو الإختراعات والإبتكار لكل وسيلة جديدة أو آلة حديثة، ومن هنا كان لا بد لنا من فهم هذا العالم الجديد بأجهزته المعقدة المتطورة، وهذا يحتاج إلى أساس قوي ومتين رأينا ...إقرأ المزيد »
النباتات الطبية
لـ محمد جمال قبيعة
لا شك أن التطور التقني ونمط الحياة المتغير، أدى إلى زيادة الأمراض الخطيرة سواء المعنوية ام الجسدية؛ والخصائص الطبية التي نجدها في النباتات هي خيرُ علاج لمثل هذه الأمراض الناجمة عن تأثير الطاقات السلبي...إقرأ المزيد »
رحلة الفتى النجدي
لـ يوسف المحيميد
في جديده الروائي «رحلة الفتى النجدي» يقدم الكاتب والروائي السعودي (رواية للفتيان) فيها الكثير من المتعة والتشويق والمفاجآت التي تحبس الأنفاس. هذه الحكاية ستعبر البحر والمحيط، كما عبر بطلها الفتى الصغي...إقرأ المزيد »
كوكب يغضب
"كل شيء عن كوكب يَغضَب" يَستطلِعُ قوى الطَّبيعة المُذهلة في كوكبنا، الرَّسوم الدَّقيقة تُقدَّمُ تفاصيل مُثيرةً عن البراكين العنيفة والأعاصير الطُّرْناديّة، وعن الصَّحارى القاحِلة وسَلاسِلِ الجِبال الع...إقرأ المزيد »
تحكي هذه الرواية قصة الفتى المكفوف "باسم" الذي يلتحق بمعهد للمكفوفين في الثالثة عشرة من عمره ليكتشف عالماً مختلفاً عن عالم القرية التي عاش فيها تلك الأعوام.

يبدأ "باسم" في المعهد حياة جديدة وينص...إقرأ المزيد »

الطائرات ووسائل النقل الجوي
لـ محمد جمال قبيعة
الطائرة، مركبة قادرة على الطيران عبر الغلاف الجوي للأرض، أو بأي غلاف آخر، يُطْلَق على فن الطيران وتكنولوجيا الطائرات مصطلح "علم الطيران".

منذ البداية كان الإنسان حريصاً جدّاً على السفر جوّاً، وق...إقرأ المزيد »

الزهور والنباتات
تُعرف الوردة أيضاً بأنها زهرة، إنها الجزء الإنجابي في النبتة المزهرة، إن مهمة الوردة الأساسية ناحية النبتة هي أن تكون همزة الوصل بين نطفة الذكر وبيضة الأنثى لإنتاج البذور.

تتم هذه العملية بالتلق...إقرأ المزيد »

آثار الصندل
لـ آشا ميرو
"آثار الصندل Rastros de Sándalo" رواية عن الزمن الجميل. إنه ليس الزمن الجميل بمعنى الجمال المتعارف عليه، بل إنه الوجه الجوهري للجمال. هي رواية تتحدث عن المستقبل الذي يسلبه المرض في منتصف الطريق بين أ...إقرأ المزيد »
استكشِفْ عالَمَ العلوم المُدهِش، بدءاً من داخِل جِسمك وصولاً إلى أبعَد نُقطة في الفضاء الخارجيّ!...

اِكتشِفْ كيف تنمو الأزهار، وممَّ يَتشكَّلُ الهواء الذي نَتنفَّسُه، ولمَ يَهبِطُ كلُّ ما يَرتفِ...إقرأ المزيد »

اِستكشِفْ كيف تَشكَّلَ النِّظام الشَّمسيّ، واستَطلِع الكَواكِبَ المُدهِشةَ، ثمّ تابِعْ رحلتك في الكون واكشِفْ عن أسرار الفضاء الغامِضة.

صوَر مُميَّزة تَكشِفُ أعماقَ الفضاء بكلّ ما في الفضاء من ر...إقرأ المزيد »