لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الطلياني
لـ شكري المبخوت
يسيطر على أحداثَ رواية "الطلياني" لغزُ اعتداء في مقبرة استهدف به عبد النّاصر، الملقب بـ"الطّلياني"، جارَه إمام المسجد خلال دفن والده الحاج محمود أمام ذهول المعزّين. فيتكفّل الراوي بتقصّي دوافع تلك الح...إقرأ المزيد »
ترمي بشرر...
لـ عبده خال
رواية "ترمي بشرر.." الفائزة بالجائزة العالمية للرواية العربية لعام 2010 رواية ساخرة فاجعة تتحدث عن فظاعة تدمير البيئة وتدمير النفوس بالمتعة المطلقة بالسلطة والمتعة المطلقة بالثراء، وتقدم البوح الملتا...إقرأ المزيد »
سرمدة
لـ فادي عزام
أن نعيش حياة واحدة، فهذا ما نتفق جميعنا عليه، أما أن نعيش حياتين. سابقة ولاحقة؛ هو ما تقوله رواية "سَرمَدة" للروائي السوري "فادي عزام".

ما بين إثبات عقيدة التقمص أو نفيها تدور رحى الرواية، في مح...إقرأ المزيد »

القوس والفراشة
لـ محمد الأشعري
قال الناقد محمد أسليم إن الرواية الأخيرة للشاعر والقاص والروائي محمد الأشعري (القوس والفراشة) تعد تجربة متميزة ترصد تحولات المجتمع المغربي وتربط الجسور مع عمله الأول "جنوب الروح" الصادر قبل 14 سنة. <...إقرأ المزيد »
مصائر: كونشرتو الهولوكوست والنكبة
لـ ربعي المدهون
"أوقف جميل سيارته الــ "سوبارو"، فضية اللون، خلف جدار من بقايا سوق الخضار القديم من المجدل عسقلان، تناثرنا أربعتنا، أنا وجولي وجميل ولودا، خارج السيارة في إتجاهات نجهلها، رحت أبحث عني، تاركاً الآخرين ...إقرأ المزيد »
أنا، هي والأخريات
لـ جنى فواز الحسن
تنتمي رواية "أنا، هي والأخريات" للروائية اللبنانية "جنى فواز الحسن" في أحد أوجهها، لمسارات التأمل والمراجعة لقيم المتعة والغواية في اقترانها بالحرية والمطلق، إلى ذلك النحو من التقليد الروائي الذي يماه...إقرأ المزيد »
طوق الحمام
لـ رجاء عالم
بإيقاع سردي بطيء، وبلغة أدبية خاصة رفيعة المستوى تنسج "رجاء عالم" روايتها الحائزة على جائزة بوكر العربية "طوق الحمام".

وفي هذا العمل تكشف الروائية عما تخفيه مدينة "مكة المكرمة" من عوالم سرية تنض...إقرأ المزيد »

بريد الليل
لـ هدى بركات
حكايات أصحاب الرسائل، التي كتبوها وضاعت مثلهم في البحر، لكنّها تستدعي رسائل أخرى، تتقاطع مثل مصائر هؤلاء الغرباء، هم المهاجرون، أو المهجّرون، او المنفيُّون المشرَّدون، يتامى بلدانهم التي كسرتها الأيَّ...إقرأ المزيد »