لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
القار
لـ علوان السهيمي
(القار) رواية إجتماعية، تسلط الاضواء على الواقع الحياتي للأفراد ضمن منظومة العلاقات الإنسانية في الجتمع العربي، وبالأخص السعودي وتتمحور كما يقول السهيمي: "..مضمون العمل وفكرته تتمحور حول (عقدة اللون) ...إقرأ المزيد »
حياة أخرى
لـ هدى عيد
"حياة أخرى" هي حياة المرأة أياً كان موقعها، وإسمها، وزمانها، فعلى مدى الرواية تكتب "هدى عبيد" حكاية المرأة في مجتمع ذكوري، تلك المحكومة بالإنتقال من إحباط إلى آخر، والمتوقفة طموحاتها عند عتبة تاء التأ...إقرأ المزيد »
على قارعة السعادة
لـ حيدر عبد الله شومان
لإن الكتابة، أو فعل الكتابة تجربة شخصية سماتها من سمات المبدع، جاءت قصص "حيدر عبد الله شومان" المعنونة بـ "على قارعة السعادة" لتطرح اسئلة عن الوجود والإنسان دون أن تجيب عنها وهذه هي وظيفة الأدب أن يضع...إقرأ المزيد »
بائع الهوى
لـ حكيم بن رمضان
"بائع الهوى\"... ينتمي حيدر قنديل إلى هذا الجيل المستقيل. طلّق السياسة بعد إيمان، وزهد في الناس رغم محبته لهم، واعتزل النساء وعاشر وحدته، وكفر بالكلمات وقد كان مولعاً بالأشعار. يداهمه ربيع العرب بغتة،...إقرأ المزيد »
عذراً... أحببتك
لـ بشير أبو زيد
بلغة شاعرية متأنقة، يتناول الروائي بشير أبو زيد أشياء من الذات ومشاعرها وأفكارها وأحلامها، ليعكس لنا قصة حب لم تكتمل. لذلك تحضر المرأة في سردياته بأسلوب حميم يتخذ شكل التذكر والإعترافات والتخيلات واتج...إقرأ المزيد »
حزب النسوان
لـ فادي أسعد فرحات
في هذا الديوان يكتب الشاعر "فادي أسعد فرحات" قصائده باللهجة المحكية اللبنانية، وهو واحد من الشعراء الذين حققوا حضوراً جاذباً في المساحة الشعرية اللبنانية وبالأخص في بناء الصورة الشعرية –التي لا يمكن أ...إقرأ المزيد »
ولها في الأرض جذور
لـ سليمان سليمان
كعادته في كل ما يكتب الكاتب اللبناني "سليمان سليمان" بالواقع اليومي البسيط للناس العاديين، في محاولة للإبقاء على الذاكرة الشعبية للمحيط الاجتماعي الذي يقرأه، وهذه المرة يقدم لنا سليمان رواية واقعية بج...إقرأ المزيد »
قطار الشرق السريع يتجه غرباً
لـ سليمان سليمان
"لنقل إنها رواية" هكذا يصف "سليمان سليمان" عمله "قطار الشرق السريع يتجه غرباً"، الذي يقترب من السيرة الذاتية، أكثر من كونه رواية تتجسد بأبطال، وأحداث، وسيناريو وحبكة وما شابه. يقول الكاتب ... والكتاب ...إقرأ المزيد »
الشال الأخضر
لـ مريم شبلي
«قبل أن تدخل البيت كانت رائحتك تعيش في أطرافي، والآن تثير غيرتي ستائر البيت والأماكن التي جلست فيها، فقد تشبعت بك حدّ التشابه المخيف، وصرت أراك في البيت وأحسّ بصوت حذائك، وطريقة جلوسك قربي، طريقة نهوض...إقرأ المزيد »
بنت الحواجز
لـ يعقوب زرقاني
"بنت الحواجز" قصائد تنطلق من غربة الأنا، حاول الشاعر من خلالها التعبير عن ملامح ما غدا في ذاته من اغتراب. هي قصائد لم تكتب من فراغ، بل من إيقاع متدفق وموكب العناصر، يسوقها الشاعر عبر لغة مجازية تحتمل ...إقرأ المزيد »