لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الأطباء - حلول صحية في 5 دقائق (الوصفة الطبية لحياة صحية رائعة)
لـ مارسكا فان آلست مع مجموعة من الأطباء
كتابٌ مليء بالنصائح الطبية الأحدث والأكثر تطوراً، يجيب عن التساؤلات التي يطرحها الناس على أطبائهم فيصفها ويشرحها بطريقة سهلة ومفيدة ويقدم حلولاً تتلاءم مع حياة الناس اليومية.

كثيرون يظنون أن لا ...إقرأ المزيد »

يا مريم
لـ سنان أنطون
رؤيتان متناقضتان لشخصيتين من عائلة عراقية مسيحية، تجمعهما ظروف البلد تحت سقف واحد في بغداد، يوسف، رجل وحيد في خريف العمر، يرفض أن يترك البيت الذي بناه، وعاش فيه نصف قرن، ليهاجر.

يظل متشبّثاً بخي...إقرأ المزيد »

تأتي رواية "مذكرات طالب-يوميات غريغ هيفلي" من سلسلة روايات الفتى الضعيف، للروائي الأمريكي والمؤلف رقم واحد في النيويورك تايمز للعام 2009 بصفته المؤلف الأكثر تأثيراً في كتب الأطفال.

وتتوجه قصة "...إقرأ المزيد »

مذكرات طالب ؛ الحقيقة المرة
لـ جيف كيني
من ضمن سلسلة روايات الفتى الضعيف، "غريغ هيفلي" الأكثر نجاحا تأتي النسخة العربية من "مذكرات طالب.. الحقيقة المُرة Diary of A wimpy Kid: The Ugly Truth" بقلم الروائي الأميركي "جيف كيني" أما الترجمة فهي ...إقرأ المزيد »
أصابع لوليتا
لـ واسيني الأعرج
اختار الكاتب للوليتا شخصيّة من عالم الموضة، عارضة أزياء تتلوّن أسماؤها يتلوّن ألبستها وعطورها، وأمكنتها التي تزورها، من نوّة إلى ملاك، إلى لالو، إلى لوليتا... من فرانكفورت، إلى باريس، إلى جاكرتا، وطوك...إقرأ المزيد »
أنا، هي والأخريات
لـ جنى فواز الحسن
تنتمي رواية "أنا، هي والأخريات" للروائية اللبنانية "جنى فواز الحسن" في أحد أوجهها، لمسارات التأمل والمراجعة لقيم المتعة والغواية في اقترانها بالحرية والمطلق، إلى ذلك النحو من التقليد الروائي الذي يماه...إقرأ المزيد »
هموم صبا - رواية للناشئة (الجزء الأول)
لـ غيدا اليمن
(هموم صبا) قصة تربوية تدور أحداثها حول فكرة عصرية لا تخلو من الطرافة فصبا، فتاة في الحادية عشرة من عمرها تحلم باقتناء جوال وتسعى إلى ذلك، فكل رفاقها في المدرسة يملكون هواتف جوالة، ألا أن والدتها "هدى"...إقرأ المزيد »
سخط
لـ فيليب روث
البطل الراوي، ماركوس ميسنير، هو ابن وحيد لعائلة يهودية تعيش في نيوآرك –نيوجرسي. وهو شاب لامع وخلوق، يحظى برضا والديه، وتلميذ مجتهد وطموح، ورياضي نشط، يعمل بجدَ خلال إجازاته المدرسية إلى جانب والده الل...إقرأ المزيد »
بروكلين هايتس
لـ ميرال الطحاوي
«تتخذ الرواية شكل رحلة مزدوجة: إلى خارج الوطن، المنفى، المهجر؛ وفي الآن نفسه هي رحلة إلى أعماق النفس والطفولة والمراهقة وبداية الشباب.. رواية ذات أبعاد إنسانية؛ لأنها تستوحي خصوصية التجربة الفردية وهي...إقرأ المزيد »
لماذا العرب ليسوا أحراراً؟
لـ مصطفى صفوان
انطلق الحراك العربي في تعبئة شعبية غير مسبوقة حرّكت كل الطاقات الحيّة المختزنة. ولكن صناعة التغيير وبناء الإنساء تتمثّل في مشروع نهضوي فعلي.

هنا تبرز أهمية هذا العمل الذي يكشف بنى الاستبداد ويحل...إقرأ المزيد »