لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أبو ظبي تصالح العقل والثروة
لـ رشيد الخيون
الكتابة عن المدن، مثل الأشخاص، فلكل مدينة نكهة، وذكرى، وانطباع، وفي هذا الكتاب يتحدث رشيد الخيون عن ابو ظبي، في تاريخها القديم والحديث، ويرصد تبدلات المكان، وطرق العيش، وجمالية العمران.
لا يكتفي ال...إقرأ المزيد »
رهان على ضمير وطن
لـ فريد شهاب
لإن الأوطان لا تبنى إلا بالعلم والعمل، جاء الكتاب "رهان على ضمير وطن" لمؤلفه "فريد شهاب" ليطرح على كافة اللبنانين موضوع "الضمير الوطني".
وفي هذا الكتاب، يتوجه المؤلف إلى الكلَ بلغة واحدة من أحزاب س...إقرأ المزيد »
It is true that United Nations Security Council Resolution 1559, which practically put an end to the Syrian hegemony over Lebanon, was the result of an international consensus based on an American – F...إقرأ المزيد »
حياة غير آمنة ؛ جيل الأحلام والإخفاقات
لـ شفيق الغبرا
بعد ثلاثين عاماً على انخراطه في "العمل الثوري" من أجل القضية الفلسطينية، يفتح شفيق الغبرا أدراج ذاكرته ليكتب "حكاية عربية" كان جيله بطلها بعد حرب 1967.
يستعيد الكاتب أبرز محطات حياته، منذ ولادت...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب هو الأول من ثلاثية "النهج السعودي في ترويض الأزمات والصراعات" يرفد بها فؤاد مطر الساحة العربية المعاصرة محللاً وبكل التجرد المعروف عنه أسلوب الملك عبد الله بن عبد العزيز في التعامل مع قضايا...إقرأ المزيد »
في عام 2006، هاتفني "سعود الريّس"، مدير مكتب صحيفة الحياة في الشرقية، يخبرني بترشيح رئيس التحرير المساعد "جميل الذيابي" لي كي أبحر مع قوات التحالف شمال الخليج لعمل تحقيق صحافي، هاتفت الأخير (الذيابي) ...إقرأ المزيد »
السرطان أخطر إرهابي، فضحاياه كل عام أكثر من 8 ملايين، مع ذلك، فمعلومات الناس عنه قليلة لأنها غير متوفرة بأسلوب سهل وبسيط يشجعهم على إقتنائها في كتاب يحملونه إلى بيوتهم ليفيد منه الجميع.

وأفضل من...إقرأ المزيد »

يوميات الثورة المصرية يناير 2011
لـ مجموعة من المؤلفين
في هذا الكتاب ينبري نخبة من المثقفين العرب للحديث عن يوميات الثورة المصرية.. يناير 2011. في سبعة فصول تتحدث عن تأثر التجربة المصرية بالتجربة التونسية، وأهم العوامل والأحداث التي فجرت الثورة المصرية، و...إقرأ المزيد »
قصتي
لـ سمير القنطار
ولدُ ثائر.
ترك سمير القنطار مقعده في المدرسة، قاد عملية نهاريا في فلسطين المحتلَة في نيسان/ أبريل 1979، وإعتقل.
ثلاثة عقود في السجن الإسرائيلي. صار الفتى رجلاً، وإختمر المناضل الذي خاض سلسلة إضر...إقرأ المزيد »
منهج الحضارة الإنسانية في القرآن
لـ محمد سعيد رمضان البوطي
القرآن كتاب الله وبيانه، طبقاً لما يستيقنه كل مسلم صادق في إسلامه، وهو على مسامع المسلمين وفي كل مناسبة، هذا إن لم يكونوا ممن يؤدون واجب تلاوته نتدبر وتأمل بين كل حين وآخر. وهذا الكتاب يظل يكرر على مس...إقرأ المزيد »